أخبار المشاهير

27 مارس 2022

ياسر فرج يعقد قرانه على منتجة مسلسله الجديد بعد عام على وفاة زوجته

يبدو أن الفنان المصري ياسر فرج أراد لعمله الجديد "القاتل الذي أحبني" أن يتحوّل من مسلسل تلفزيوني إلى أمر واقع، حيث احتفل ليلة أمس السبت الـ 26 من مارس/ آذار، بعقد قرانه على هبة الهواري التي تشاركه بطولة هذا المسلسل.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل عقد القران في أحد الأماكن المفتوحة، بحضور الأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.




كذلك، نشرت الفنانة لقاء سويدان مجموعة من الصور لها مع الزوجين وبعض الحضور، وعلّقت عليها بالقول "مبروك صديقي ودفعتي ياسر فرج وحبيبتي هبة الزواج. ربنا يسعدكم".




وشوهد من بين الحضور، النجوم؛ هاني رمزي، محسن منصور، وأحمد الدمرداش، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع العروسين.




ويشارك الثنائي في مسلسل "القاتل الذي أحبني"، حيث يؤدي فرج شخصية "خالد سيف الدين" وهو رجل أعمال لديه مشاريع عديدة ومتنوعة داخل مصر وخارجها ولا وقت لديه للمرح.

فيما تؤدي الهواري شخصية "فريدة"، التي تقوم بدور المديرة التنفيذية لشركة "خالد سيف الدين"، وتكون علاقتهما قوية، ومقربة جدا منه، ما يُحدث غيرة بينها وبين خطيبة الأخير "ملك" التي تؤدي دورها رانيا منصور.




وبحسب المعلومات المتداولة، فإن هبة الهواري ترأس أيضا الشركة المنتجة للمسلسل الذي يشارك فيه هاني رمزي وسهير رمزي وأحمد فؤاد سليم ولقاء سويدان وياسر فرج ومحسن منصور ومحمد جمعة ودينا ماهر، وهو من تأليف صلاح عرفة وإخراج عمرو عابدين.

وكان ياسر فرج قد تحدث في وقت سابق لـ"فوشيا" عن تفاصيل دوره في هذا المسلسل الذي يعيده إلى الساحة الفنية بعد غياب لوقت طويل بسبب أزمات عديدة مر بها في الآونة الأخيرة.

وأشار إلى تداعيات رحيل زوجته المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، والتي توفيت في يناير 2021 بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقال في حواره مع فوشيا: "وفاة زوجتي ميادة ومرضها قبل ذلك، كان أمرا صعبا للغاية. أخذتني من كل حاجة في حياتي"، عدا عن أزمات أخرى واجهته خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الأعمال السينمائية التي تعرض عليه لا زالت دون طموحه.