أخبار المشاهير

26 مارس 2022

نقابة الممثلين تكشف عن آخر تطورات حالة عهدي صادق بعد أنباء وفاته

كشف عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان المصري منير مكرم، حقيقة الأنباء المتداولة التي تزعم وفاة الفنان عهدي صادق داخل المستشفى، بعد تدهور حالته الصحية الساعات الماضية.
وأكد الفنان منير مكرم في تصريح لـ"فوشيا"، أنه لا صحة تماما لوفاة عهدي صادق، وأن كل ما يتردد ليس إلا مجرد شائعات يطلقها أشخاص "بلا ضمير" كما وصفهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحثا عن الشهرة لصفحاتهم، وتحقيق المزيد من التفاعل واللايكات التي أصبحت الشغل الشاغل لهؤلاء حتى وإن كان على حساب الآخرين.
وأشار إلى أن مثل هذه الأخبار، تثير حالة من الفزع والذعر لأهالي هؤلاء الفنانين والمقربين منهم، لذلك يجب تحري الدقة فيما يتم نقله، وتداوله وهو ما يؤكد عليه دائما، وذلك بعدم نشرها في المواقع إلا بعد التأكد منها من مصادرها، حفاظا على المصداقية وأيضا على مشاعر عائلة الفنان نفسه.
وبالعودة للحالة الصحية للفنان عهدي صادق، كشف منير، أنه حالته ما زالت حرجة للغاية، ويمكث حاليا داخل العناية المركزة بمركز أمراض الكلى، بعدما تدهورت صحته في الأيام الأخيرة، خصوصا أنه كان قد خضع لجراحة في البطن، وحاليا يتلقى العلاج والرعاية الطبية بالمستشفى.
وأوضح أن الزيارة ممنوعة عنه تماما، بسبب حالته، حيث لا يستطيع استقبال الزيارات هذه الفترة، مشيرا إلى أن نقابة الممثلين على تواصل دائما معه، وتتابع حالته الصحية أولا بأول، ولا تتأخر عنه في أي شيء، مؤكدا أنه يحتاج فقط للدعاء حتى يخرج من أزمته هذه ويعود لحياته الطبيعية بسلام، متمنيا له الشفاء العاجل.
وكان الفنان عهدي صادق، قد تعرض لأزمة صحية شديدة، استدعت نقله إلى المستشفى منذ ما يقترب من الأسبوعين، وشهدت الأيام الماضية تدهورا في حالته، حيث تم وضعه على أجهزة التنفس الاصطناعي بغرفة العناية المركزة، بعدما خضع لعملية بزل البطن.
ولم تكن هذه هي الأزمة الصحية الوحيدة التي تعرض لها عهدي صادق مؤخرا، حيث سبق وأجرى عملية جراحية دقيقة بسبب مشكلة في الحوض العام الماضي، وعاد بعدها لحياته الطبيعية.
يذكر أن آخر أعمال عهدي صادق، كان مسلسل "نقل عام" الذي عرض مؤخرا على الفضائيات، وحقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة محمود حميدة، ونيكول سابا، وسميحة أيوب، ودينا، ومحمد محمود عبد العزيز، ومن إخراج عادل أديب.