أخبار المشاهير

26 مارس 2022

أصالة تحتضن طليقها أيمن الذهبي وهو يبكي في حفل زفاف ابنتهما شام

خطفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السّورية أصالة نصري الأضواء، بحفل زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، بعد أن جمعت عائلتها في مشهد استحوذ على إعجاب المتابعين.
وتداول الجمهور مقطع فيديو يظهر، المنتج السوري أيمن الذهبي، والد شام، وهو يرقص برفقتها، إلى جانب والدتها أصالة، وزوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن، على أنغام أغنية ماجد المهندس الخاصة بزفافها.
وجاء في كلماتها: "يا بنت أصالة وروحها إنتي اشرقيها بحسنها، أمك يا شام بزافتك.. الفرح يملى قلبها".
وما لفت الأنظار في الحفل، هو لقطات حديث أيمن الذهبي مع طليقته الفنانة أصالة إلى جانب زوجها فائق حسن، وظهر وهو يبارك لها بزفاف ابنتهما شام، ويحتضنها بتأثر شديد، كما كان واضحاً علامات البكاء على وجهه، فرحاً بزفاف ابنته.
وشكل ظهور طليق أصالة الأسبق، أيمن الذهبي، حالة من الجدل، وتحديدًا في حفل عقد قران ابنته شام الذهبي، حيث التقط الصور مع الأسرة بأكملها، ومع زوج أصالة الحالي فائق حسن.


وكشف أيمن الذهبي، تفاصيل لقائه بزوج طليقته فائق حسن، خلال حفل عقد قران ابنته الأولى شام الذهبي، وقال في تصريحات صحفية: "الحمد لله أتمتع بقدر كافي من الحضارة حتى تجاوزت المراحل القديمة منذ سنوات و هلا دور ولادنا نفرح فيهم".


ويعد هذا اللقاء بين أصالة وأيمن الذهبي هو الأول إعلامياً منذ سنوات طويلة، حيث كانت أصالة متزوجة فى البداية من أيمن الذهبي، وأثمر الزواج عن خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005.
ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأمها آدم وعلي، لينفصلا في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاماً، وفي شهر سبتمبر الفائت، أعلنت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.
يشار إلى أن أصالة نصري احتفلت بزفاف ابنتها شام الذهبي الذي أقيم مساء الجمعة، بحضور عدد من الأصدقاء والعائلة، وزفّت الفنانة السورية ابنتها، حيث قدمت أغنية خاصة تتمنى فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، وتقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي آمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".