أخبار المشاهير

26 مارس 2022

مودل روز تحسم حقيقة سحب الجنسية السعودية منها

سخرت الفاشينيستا ”مودل روز“ من تصريحات رجل الأعمال محمد آل محمود، بسحب الجنسية السعودية منها، بعد حصولها على الخلع، عبر نشرها وثيقة تثبت أصولها السعودية.
وشاركت روز الوثيقة التي تثبت أصولها السعودية عبر حسابها على ”سناب شات“، وأرفقتها بجزء من المسرحية المصرية الشهيرة ”مدرسة المشاغبين“، الذي يقول فيها الفنان عادل إمام ”بتحط نفسك في مواقف بايخه“.
وقالت روز أيضا في تعليق ساخر: "قال عطاني الجنسية قال".




جاء هذا بعد أن شارك محمد آل حمود طليق روز عبر حسابه في سناب شات منشورا قال فيه: ”من أخذ جنسية نسحبها“.
و أعلنت الفاشينيستا السعودية، قبل أيام أن المحكمة في أمريكا أصدرت حكمًا لصالحها بمنع طليقها ”محمد آل محمود “ من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات.
كما نشرت روز ورقة الخلع الذي حصلت عليه من القضاء السعودي قبل شهرين، ليتبين من خلالها أنها حصلت على مهرها كاملا وقيمته 70 ألف ريال، أي ما يقارب حوالي 19 ألف دولار أمريكي، وذلك بعد مضي 9 سنوات على زواجها.




وشاركت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات وهي تبكي فرحا، وعلقت قائلة: ”هذا الحكم يمثل انتصارًا لي، وأكثر أهمية من حكم الخلع الذي حصلت عليه قبل نحو شهرين“.
وأشارت إلى أنها كانت تتعرض لمضايقات وتهديدات من طليقها محمد آل محمود، خلال سنة، كاشفةً عن أنه زرع جهاز تعقّب في سيارتها.
وأكدت أنها ”لم تعلق على اتهامات طليقها لها عبر مواقع التواصل، وأن الحكم النهائي صدر من المحكمة بعدم تعرضه لها مدة 3 سنوات“.
وأوضحت روز أنها رفعت ”خلعًا“ في بلدها بالسعودية بعد أن رفع طليقها قضية طلاق عليها، وذلك عقب إخفائه جواز سفرها، حتى لا ترفع قضية خلع بحقه، ليأخذ نصف ممتلكاتها، مؤكدة أنها كانت تنفق عليه خلال فترة زواجهما طوال 5 سنوات.
وتابعت مودل روز: ”لا تزال هناك قضية رفعتها في محاكم ولاية تكساس عالقة"، إذ اتهمت فيها طليقها بتزوير أوراق وتواقيع باسمها.


وكان رجل الأعمال محمد آل محمود قد اتهم مؤخرا طليقته بالاعتداء عليه بالضرب، حيث نشر صورة لرأسه وبه بعض الكدمات.
وردت مودل روز على هذه الاتهامات، مشيرة إلى أنها ادعاءات كاذبة، وليس لها أساس من الصحة.
وقالت روز في فيديو نشرته عبر ”سناب شات“ مخاطبة متابعيها: ”الله لا يرزقكم بواحد مثل محمد، والله ما أتمناه لعدوي، كلمة عنده شركات وعنده وعنده، ما عنده إلا الحاوي، انتوا تعرفون إيش قاعد يسوي، قاعد يتصيد البنات اللي عندهم فلوس“.
وأضافت: ”أنا راسلة ناس يطقونه، الصورة اللي حطها عينه منفوخة ويده مدري وش فيها، هذي بعد ما سوى عملية زراعة الشعر، كلكم عارفين اللي يسوي عملية زراعة شعر، اعملوا بحث على غوغل، هو منتفخ وجه من عملية زراعة الشعر، أنا عندي الصورة الأساسية، بدك تكذب اكذب كذبة تتصدق“.