أخبار المشاهير

26 مارس 2022

طليق شكران مرتجى يساندها بعد وفاة والدتها

أعرب الفنان السوري علاء قاسم، طليق الفنانة شكران مرتجى عن حزنه العميق لوفاة والدتها التي رحلت صباح السبت.
وقدم قاسم عبر صفحته في "فيسبوك" التعزية والمواساة لمرتجى، متمنيا الرحمة للفقيدة، وعلق: "أم عصام الغالية الطيبة المكافحة الصابرة، والدة الصديقة الغالية شكران مرتجى في ذمة الله، لروحها الرحمة والسلام".




وانهالت التعليقات من قبل المتابعين لمواساة مرتجى بفاجعة وفاة والدتها، متمنين للفقيدة الرحمة والمغفرة.
والجدير ذكره أن الفنان علاء قاسم هو طليق شكران مرتجى، حيث كانت قد كشفت مرتجى في إطلالة إعلامية لها أنه كان هناك زواج وانتهى، ولا تفضل الحديث عن الموضوع فحياتها الشخصية ملك لها، ولم يرزق الثنائي بأولاد، لكن لا تشعر مرتجى نفسها محرومة من الأمومة، فهي تعتبر جميع أطفال عائلتها هم أولادها.




وكان الفنان السوري مصطفى المصطفى قد أعلن عبر منشور على "فيسبوك" خبر الوفاة، وعلق: "والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله العمر الك يا غالية".
كما نعى الفنان السوري، عدنان أبو الشامات، الفقيدة وهي ابنة عمه عبر منشور على حسابه في "فيسبوك":" ابنة عمي عائدة أبو الشامات والدة الفنانة شكران مرتجى في ذمة الله الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة".




ونعت الفنانة السورية، أمل عرفة: "والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمة الله قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها الفاتحة".
وكتب الفنان فادي صبيح: "والدة الصديقة النجمة شكران مرتجى في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".
كما سارع في الوقوف إلى جانب مرتجى الكثير من الفنانين، منهم الفنانة السورية عبير شمس الدين، وفاتح سلمان، وقاسم ملحو، وآمال سعد الدين.
يُذكر أن مرتجى قد أعلنت في وقت سابق عن مرض والدتها بفعل التقدم بالسن، مؤكدة تلقيها المساعدة من أشقاء مرتجى، إضافة لذلك تعاني من ضعف في النظر، حيث بكت مرتجى على الهواء خلال استضافتها بأحد البرامج الإذاعية السورية بعد حديثها عن والدتها.
وشاركت مرتجى مؤخرا، جمهورها عبر السوشيال ميديا، احتفالها بعيد ميلاد والدتها، حيث نشرت مقطع فيديو يجمعها مع والدتها وهي تحتضنها وتغني لها أغنية عيد الميلاد: ”happy birthday to you mama“، واختتمت المقطع المصور بقبلة على وجهها.