أخبار المشاهير

25 مارس 2022

أمل الشهراني: لا تناسبني الفلاتر والمكياج.. وتشيد بجمال رهف القحطاني

أبدت المدونة السعودية، أمل الشهراني، إعجابها بجمال مواطنتها مشهورة سناب شات رهف القحطاني المعروفة بلقب "وذ نكهة"، وذلك عقب التحدي الذي أطلقته الأخيرة بالظهور دون فلتر أو مكياج.

وردت الشهراني على سؤال وجهته لها متابعة عن رأيها في ظهور رهف القحطاني دون فلتر ومكياج، وتحديها نجمات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في "سناب شات"، إن رهف القحطاني تتمتع بالجرأة، واختارت الطريقة التي تحبها وتتبعها، وتشعر من خلاها بالراحة.

وأكدت الشهراني أنها دائماً في تحدي عدم استخدام المكياج أو الفلتر في حياتها العملية وعبر "سناب شات"، لأنهما لا يناسبانها.

وأوضحت: "أول شي ما شاء الله من زمان.. كنت أحكي عن رهف القحطاني عن هالبنوتة الجميلة ما شاء الله.. ولما صارت سواليف تنمر أنفها.. كنت أحكي إنها جميلة وما المفروض تستمع لأحد.. بس هي اختارت الطريق اللي يناسبها حتى بعد ما جملت أنفها جميلة".

وتابعت: "ملامحها قحطانية حقيقية.. بالنسبة لي أنا ما يناسبني لا فلتر وتجميل ولا ميك أب.. فكل واحد يختار الشي المناسب له.. وهذا الكلام أنا ما أفهم فيه ولا أسمع عنه.. بس أنا أحبها طلعت جداوية.. وأحبكم وكلنا حلوين".

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل، وأشاد البعض بثقة أمل في نفسها، كما قال آخرون إنه يتوجب على المشهورات تعزيز ثقة الفتيات بأنفسهن، والتشجيع على الظهور دون فلاتر.

وكانت رهف القحطاني قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، ظهرت فيه من دون ماكياج أو فلتر للوجه، كما لم تقم بأي تعديل على وجهها.

وتحدت رهف المتابعين بالظهور مثلها من دون مكياج أو فلتر، وأكدت أنه لا أحد يتجرأ على الظهور مثلها، وقالت: "أتحدى أي مشهور تطلع بدون فلتر أو ميكاب.. اتحدى.. ما أحد صح؟ بس أنا".

يذكر أن رهف القحطاني خضعت لعملية تجميل في الأنف، وظهرت بوجه متورم للغاية، مشيرة إلى أن ذلك التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها.

ولجأت رهف إلى عملية تصغير الأنف بعد أن واجهت سخرية وتنمرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها الذي تحاول إخفاءه بالفلتر بحسب وصفهم.