أخبار المشاهير

24 مارس 2022

طليق كاريس بشار يوجه إليها رسالة في عيد الأم.. والأخيرة ترد

قدم رجل الأعمال شادي جواد التهنئة إلى طليقته الممثلة السورية كاريس بشار، بمناسبة عيد الأم، ووثق تهنئته بصورة مع الأخيرة وابنهما مجد وعلّق عليها: " يوم أم سعيد أم المجد".

ونشرت نجمة مسلسل "ليالي الصالحية" صورة أخرى تجمعها بابنها وطليقها عبر "ستوري" بحسابها على إنستغرام، وقدمت للأخير الشكر على هذه التهنئة.






في غضون ذلك يحرص الثنائي كل عام على الاحتفال بعيد ميلاد ابنهما رغم الانفصال، حيث كانت كاريس تنشر صورة تجمعها مع ابنها وطليقها شادي في المطعم أو البيت ومعهم أحد الأقارب وهو الأمر الذي لم يحصل في ميلاده الأخير حيث توقفت كاريس عن نشر الصور.

وكشفت الفنانة السورية في وقت سابق أنها تتمتع بعلاقة صداقة واحترام متبادل مع طليقها.

ورغم أن كاريس انفصلت عن زوجها شادي جواد عام 2014، لكنها لم ترتبط بعده برجل آخر، وكرّست حياتها للأعمال الدرامية، كما أنها فضّلت الاحتفاظ بعلاقة الصداقة مع زوجها السابق، ورفضت في العديد من التصريحات الكشف عن الأسباب التي أدت إلى انتهاء العلاقة الزوجية بينهما، وتحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيدًا عن الأضواء.

وعلى الصعيد الدرامي، أطلقت شركة "كلاكيت ميديا" البوستر الرسمي لمسلسل "كسر عضم" بطولة كاريس بشار، وهو من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة "كلاكيت ميديا".

ووثقت الشركة المنتجة عبر "إنستغرام" صورة البوستر والذي تصدره عدد من النجوم وفي مقدمتهم كاريس وسامر اسماعيل وخالد القيش وفايز قزق ونادين تحسين بيك ونادين خوري وكرم الشعراني.





وقالت المخرجة رشا شربتجي في حديث مع موقع “فوشيا”، إن العمل يغوص في تداعيات الأزمة السورية، ومرحلة ما بعدها خاصة من الجانب الاقتصادي.

وأشارت إلى أن المسلسل يسعى إلى أن يضع يده على نقاط مهمة، في ظل الفوضى التي قد تحدث بعد الحروب، في إطار تناوله لحالات مختلفة، ومتنوعة بين الفاسدين، الذين يبيعون ضمائرهم، وبين من يحتفظون بمبادئهم، ويبحثون عن الأفضل، لمتابعة النموذجين السلبي والإيجابي في المجتمع. حيث يسلط الضوء على الكثير من المشكلات، كما ينثر أملا بالشباب والمجتمع.

ولفتت إلى أنه رغم وجود نجوم في العمل لكنها تحب أن تدعم الشباب، وإحساسهم، وشغفهم في كل مفاصل العمل الدرامي، وتسعى إلى أن تقدم فرصة لمن يستحقون المشاركة في التمثيل، وتدعمهم في بداية طريقهم ليشكلوا إضافة للعمل.

وعلقت المخرجة السورية حول ما تم تداوله عن الانسحابات من العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أن البعض يتصرف بعيدًا عن الحقيقة، كما تخرج بعض الشائعات حول مشاركة أسماء معينة، ومن ثم يتم نفيها على أنها انسحابات، وما حصل مع الفنان رشيد عساف أنه لم يتم التنسيق معه حول أوقات التصوير بين ”كسر عضم“ وعمل آخر.