أخبار المشاهير

24 مارس 2022

أيمن رضا يكشف عن تعاونه مع معين شريف في شارة "الكندوش"

كشف الممثل السوري، أيمن رضا، عن تعاون فني جديد في عالم الغناء، يجمعه مع المطرب اللبناني معين شريف، في أغنية "كنا مبارح"، شارة لمسلسل "الكندوش 2".

ونشر رضا عبر حسابه الرسمي في إنستغرام مقطع فيديو من الأغنية وعلق عليه: "كنا مبارح: غناء: أيمن رضا - معين شريف، كلمات محمود إدريس، ألحان رضوان نصري، تنفيذ وتوزيع وميكساج شيرو منان، إخراج إبراهيم قاسم"، مبينا أنها ستصدر قريبا.

وحظي المنشور بتفاعل من قبل المتابعين، الذين تمنوا لهما النجاح والتوفيق، معربين عن سعادتهم بهذا التعاون الجديد، وعن انتظارهم وحماستهم لإصدار الأغنية، حيث علق أحدهم: "ناطرين يا مبدعين".

وعاود الفنان معين شريف نشر ذات المقطع عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام، مبينا أن الأغنية هي شارة للجزء الثاني من مسلسل "الكندوش" الذي سيتم عرضه في رمضان 2022.


وحول مسلسل "الكندوش 2"، هو من تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، وينتمي إلى أعمال البيئة الشامية، وستكون قصته استمرارا لأحداث الجزء الأول في إطار درامي اجتماعي دمشقي.

وتدور أحداث المسلسل حول أحد الرجال الأثرياء "عزمي بيك" الذي تنقلب حياته رأسا على عقب عندما يُعجب بأرملة تسكن بجواره، وتعكس القصة، الصراع بين محوري الخير والشر.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين أبرزهم سامية الجزائري، كندا حنا، شكران مرتجى وغيرهم.

والجدير ذكره أن العمل لاقى انتقادات واسعة من المتابعين في الجزء الأول بعد عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، وخصوصا أن العمل خيب توقعات الجماهير بعد الحملة الترويجية الكبيرة له قبل عرضه.

ويعيش الفنان أيمن رضا نشاطا فنيا حافلا؛ إذ سيطل في مسلسل "الكندوش 2" بشخصية "إبراهيم العطار" وهو شخص مرح يمتلك خبرة طبية، ولديه حس كوميدي فكاهي، ليستكمل أحداث القصة.

كما يشارك في مسلسل "جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان إخراج تامر إسحاق، وإنتاج "غولدن لاين" للإنتاج والتوزيع الفني، وتدور أحداثه في حقبة الثلاثينيات من القرن المنصرم وتحديدا حول حياة الراقصة السورية "عزيزة" التي يقع في غرامها كولونيل فرنسي.

كذلك، يشارك في مسلسل "حوازيق" تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، وإنتاج شركة "أفاميا"، وهو مسلسل كوميدي يستقبل ضيفا في كل حلقة، ويجسد فيه رضا شخصية "حمدي"، يكون ضيفا في العمل وهو متعهد حفلات، يغني بجميع اللهجات ويحرك الجو العام للفندق بسلسلة من الاستعراضات الغنائية المختلفة.

ويطل أيمن رضا في مسلسل "بقعة ضوء 15" إخراج مجيد الخطيب وعمر علي، حيث سيظهر في سبع لوحات.