أخبار المشاهير

24 مارس 2022

أيمن الذهبي يكشف كواليس لقائه بطليقته أصالة وزوجها فائق حسن

علّق المنتج السوري أيمن الذهبي، طليق الفنانة أصالة نصري ووالد ابنتها شام، على لقائه مع فائق حسن، زوج المطربة السورية، وذلك خلال حفل عقد قران شام ورجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وكانت صورة زوجي أصالة الحالي والأسبق؛ فائق حسن وأيمن الذهبي، خلال الحفل، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية.

وقال الذهبي تعليقا على تلك الصورة في حديث تلفزيوني، إن فائق أخبره وقت التقاط الصورة، إنها "هتكسر الدنيا"، بسبب عدم اعتياد الجمهور على ذلك الموقف.

وأضاف أنه تبادل المزاح معه (فائق حسن)، وأنه هو من طلب التقاط الصورة بمفردهما لتحدث كل هذه الضجة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي.



وأشار والد ابني أصالة شام مواليد عام 1992، وخالد مواليد 1998، إلى أن فائق حسن "شخص أفضل منه في عدة أشياء، ويعتني بأصالة وأبنائها، مؤكدا أنه تجاوز كل شيء من أجل فرحة أبنائه، وأنه يمتلك روحا حضارية تجعله لا يمانع في لقاء زوج طليقته.

وقال أيمن الذهبي: "والله هالفرحة بتمناها لكل أب بهالدنيا لأنه ما عندك فكرة قديش كنت سعيد يعني كان همي بهالليلة بس فرحة شام وتكون مبسوطة وسعيدة والله يرضى عليها ويوفقها وان شاء الله عقبال ما افرح بولادها".

وأضاف إنه لا يمانع في التعاون الفني مجددا مع أصالة وفائق حسن، وأنه أخبر ابنته شام وقت طلاق أصالة من طارق العريان، انه مستعد للوقوف بجانبها في أي شيء تطلبه.

ولفتت العلاقة الوطيدة بين فائق وأيمن خلال الحفل أنظار الجمهور، حيث ظهر الثنائي في لقطة مرحة وهما يضحكان بطرافة أثناء التقاط الصور التذكارية، ومن خلفهما تقف أصالة وهي تضحك.

وحظيت هذه الصورة بتفاعل واسع على السوشيال ميديا، وعبّر متابعو شام الذهبي التي نشرت تلك الصور عبر حسابها في إنستغرام، عن إعجابهم بحالة الترابط الأسري بين أصالة وزوجها وعائلة زوجها السابق.

كما شاركت شام الجمهور على إنستغرام بصور من حفل عقد قرانها، ظهرت خلالها وهي تستعرض رومانسيتها مع زوجها، وتعبر عن مدى سعادتها به، حيث علقت على الصور، قائلة: "أستطيع الآن أن أناديك رسميًا بزوجي".