أخبار المشاهير

23 مارس 2022

والدة بدور البراهيم تبكي بعد هدية ابنتها لها بعيد الأم

وثّقت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، احتفالها بيوم الأم، مستعرضة الهدية التي قدمتها لوالدتها، وهي عبارة عن عقد من الذهب.
وشاركت البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، ظهرت فيه مع والدتها بملابس بيتية، أثناء تقديمها العقد الذهبي لأمها، مع قالب كيك، وعلى أنغام أغنية خاصة بعيد الأم.
واحتضنت والدة بدور ابنتها وبكت بتأثر شديد، بينما تقوم بدور بإلباسها العقد، فيما حظي المقطع بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وانقسم المتابعون ين منتقد لأسلوب الفاشينيستا السعودية، وتعمد تصوير أمور شخصية من أجل رفع المشاهدات بحسب قولهم، وبين من تمنوا لأمها الصحة والسعادة بهذه المناسبة.
وجاء في التعليقات: "كل عام وهي وجميع الأمهات بخير" و "مشهد مبتذل ما له داعي نصور وش هدينا امنا كلهم يستحقون الأثمن" و "مرة تهبل الهدية صراحة خاطري بواحد نفسه".
وفي سياق آخر؛ كانت بدور البراهيم قد ردت على الاتهامات الموجهة إليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاولة التقرب من مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري.
ونفت البراهيم الشائعات المتداولة حول محاولتها لفت انتباه بوشهري، وإثارة غيرة طليقته فاطمة الأنصاري.
وشاركت بدور مقطع فيديو عبر سناب شات قالت فيه: "يعقوب كل ما أشوفه بصور معاه.. إنسان محترم راقي وفي حاله.. عيب عليكم الأفكار السوداوية هذي.. ما ضحكني إلا المقطع اللي حاطيني كأني أركض ورا يعقوب.. واللي كاتبة لن يتزوجك.. ولامدري إيش وشلون أصيده".
وأضافت أنها تتمنى ليعقوب بوشهري أن يجد الفتاة التي يستحقها: "أنا ما فاتني القطار.. أنا جاني القطار ثلاث مرات.. وكل يوم يجيني ألف.. أأشر بس يوقف لو أبي.. الله يوفقه مع بنت الحلال اللي تناسبه.. بس لا تخلطون الأمور مع بعض".

على صعيد آخر؛ ردت البراهيم عقب تعرضها للهجوم خلال تواجدها في معرض العطور المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد أن قام الجمهور بالهتاف ضدها.
وتعرضت بدور لموقف محرج أثناء الدخول إلى المعرض، حيث تجمهر عدد من المعجبين خلف الحواجز المحيطة بباب الدخول وقام بعضهم بالتعليق عليها بطريقة مسيئة قائلين: "يع".
لترد بدور البراهيم قائلة: "أنا الوحيدة اللي كانوا حاطين لي حواجز وهؤلاء نقطة في بحر جمهوري الواسع".
وأكدت أنها واثقة من نفسها ولا تؤثر فيها تلك الأشياء، لذلك لم تلتفت لهن أثناء الدخول إلى المعرض، مشيرة إلى أن الفتيات تم استئجارهن ليقمن بذلك".