أخبار المشاهير

23 مارس 2022

الإفراج عن علي كاكولي بعفو أميري.. ونجوم الكويت يحتفلون

تصدر نبأ الإفراج عن الفنان الكويتي علي كاكولي، قائمة الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أشهر من إلقاء القبض عليه وحبسه بتهمة حيازته للمخدرات عام 2021.
وأفادت تقارير إعلامية أنه تم الإفراج عن علي كاكولي بعفو أميري، بعدما تمت تبرأته من جميع التهم الموجهة إليه.
وانهالت التهاني من أصدقاء ومحبي الفنان الكويتي الذين احتفلوا بعودته وخروجه من السجن رغم عدم إعلانه عن الخبر بشكل رسمي.
وأعاد كاكولي نشر عدد من مباركات الفنانين، بينهم الفنانة فاطمة الصفي التي نشرت صورة له مُرفقة بإيموجي على شكل قلب.




ومن أبرز النجوم الذين شاركوه فرحته: ناصر الدوسري، عبدالله بهمن، كريم محسن، شجون الهاجري، فاطمة الصفي، عبدالله السيف،يوسف الحشاش، عزوز عادل، بشار الجزاف، ليالي دهراب، فاطمة الطباخ، محمد العلوي أبرار سبت وغيرهم الكثير.






وكانت محكمة الجنايات الكويتية قد قضت قبل أشهر بحبس الفنان علي كاكولي لمدة خمس سنوات مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تغريمه خمسة آلاف دينار كويتي أي ما يقارب (16.6 ألف دولار)، بعد إدانته في قضية المخدرات المتهم فيها بتعاطي الممنوعات والاتجار بالمواد المخدرة.
ونشرت صحيفة "القبس" المحلية حينها الحكم الصادر بحق النجم الكويتي الشهير دون أن تسميه، وذكرت بعض التفاصيل المتعلقة بالقضية، والتي أشارت إلى واقعة إلقاء القبض على الفنان علي كاكولي عند وصوله إلى مطار الكويت قادمًا من مصر أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي.
وأتى الحكم بحبس الفنان علي كاكولي في قضية تعاطي وتهريب المخدرات بعد شهر واحد من رفض محكمة الجنايات الكويتية إخلاء سبيله، على الرغم من إنكاره كل التهم الموجهة إليه.




وكانت محكمة الجنايات قد عقدت، العام الماضي، أولى جلسات محاكمة الممثل، وأحد أقاربه، اللذين ”أنكرا التهم الموجهة إليهما".
وكان المكتب القانوني للفنان علي كاكولي، قد أصدر بيانا سابقا للرد على ما يتم تداوله، حول خبر القبض على الفنان، مطالبا الجميع بالتثبت من صحة ما يتم نقله من أخبار تمس سمعة الفنان وعائلته.
وشدد البيان الذي جرى نشره عبر الحساب الرسمي للمكتب القانوني في موقع "إنستغرام"، على أن من يتناقل الخبر لا يريد خيرا، مهددا بأن من يساهم في النقل سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.