أخبار المشاهير

23 مارس 2022

محمد المجذوب يرزق بمولوده الأول.. وينشر الصورة الأولى لابنه

حرص الفنان محمد المجذوب على مشاركة متابعيه فرحته بولادة طفله الأول من زوجته رشا الزين.
ونشر المجذوب صورة تجمعه بطفله الذي ولد اليوم الأربعاء في مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، وأطلق عليه اسم " أدريان".
وعلق الفنان على الصورة بالقول: "اللهم بارك لنا فيه واجعله من الصالحين، الحمدلله الله بعتلي ولد نور حياتي. الله يحميك يا رب ويخليلي ياك ويسعدك يا يابا".




وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، متمنين للمولود الجديد الصحة، وأن ينعم بحياة هنيئة، ويحقق مستقبلا كل الأمور التي يتمناها.
وعلق أحد المتابعين: "هذا ما يسمى الحب الحب. نتمنى أن يكون هناك أغنية خاصة يهديها محمد لطفله الصغير، إذ لا بد أن يكون عملا رائعا لأنه سيكون نابعا من عاطفة الأبوة".
وأثنى آخرون على الشفافية التي يتحلى بها محمد المجذوب، إذ يحرص دوما على مشاركة متابعيه لحظاته الجميلة، فعلق أحدهم: "طريقة حمله للطفل كلها عاطفة وخوفا عليه".
وأشار آخر إلى أن محمد حاول إخفاء وجه ابنه احتراما لبراءة الطفولة بخاصة أنه ولد من ساعات قليلة، وبعد القرار الذي كان قد اتخذه بإبعاد أفراد عائلته عن أضواء الشهرة.
وتمنى عدد من المتابعين ألا يبخل محمد على متابعيه، حتى يقوم بنشر صور طفله بشكل دائم، ليشاركوه الفرحة.
وتوقفوا عند اسم الطفل معتبرين أنه اختار اسما جميلا، فعلق متابع: "كنا نتوقع أن يطلق عليه اسم "عبد القادر" تيمنا بوالده".
وفي السياق نفسه، كان محمد المجذوب قد أعلن عن حمل زوجته عبر خاصية الستوري على إنستغرام ، معربا عن فرحته لدى معرفة جنس المولود، كاشفا أن أول هدية اشتراها له عبارة ملابس خاصة به لدى ولادته.
الجدير ذكره، أن الفنان محمد المجذوب دخل القفص الذهبي في شهر يونيو 2021، حيث أعلنت زوجته رشا الزين الخبر من خلال نشرها صورة من زفافها الذي أقيم في ألمانيا على حسابها على “إنستغرام”، ليحتفل بعد حوالي الشهر من ارتباطه بزواجه بحفلين أقيما في لبنان وسوريا.