أخبار المشاهير

22 مارس 2022

أصالة بصورة مع طليقها وزوجها.. وشام تعلق: أنعم الله عليّ بأبوين

تواصل شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، الاحتفال بعقد قرانها على أحمد هلال الذي أحيته مساء الأحد الماضي، بحضور والدها المنتج أيمن الذهبي.
ووثّقت شام صورا جديدة من حفل عقد قرانها، علقت عليها: "يمكنني الآن مناداتك بزوجي"، في إشارة إلى خطيبها أحمد هلال، وذلك بعد إتمام مراسم عقد القران بحضور الداعية مصطفى حسني.






والتقطت أصالة نصري برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن صورة مع شام الذهبي، كما ظهر فائق مع أيمن الذهبي زوج أصالة الأول وهما في حالة من السعادة والضحك، وخلفهما الفنانة السورية بنفس شعور السعادة مع أحد المقربين لهم.




وعلقت شام على الصورة التي جمعت والدها أيمن الذهبي، بزوج والدتها فائق حسن بالقول: "لقد أنعم الله عليّ بأبوين الآن". ليعلق أحد المتابعين ممازحا: "غريبه اصاله تسلم على ايمن وبعد فايق موجود، ليش ما قهرته كالعادة غريبة متصالحة ومتسالمة".




من جهتها وجهت أصالة رسالة إلى ابنتها قائلة: "مبروك يا ستّي يا تاج مضوّي حياتي فخر وفرح وجمال شكراً على إختيارك لإنسان ما في متله بهالكون حبيبي وقطعه من روحي أحمد  بحبكم حُبّ يكاد يكون جنوني يا روحي وقلبي شام وأحمد الله يسعدكم سعاده ما فيها شقى".
كما كشفت ابنة النجمة السورية عن صور أخرى للاحتفال بعقد قرانها مع قريباتها وصديقاتها، ولقطات عفوية انهالت عليها التهاني والبريكات من جمهورها فور نشرها عبر حسابها على "إنستغرام".




واحتفلت إحدى المتابعات بهذه المناسبة السعيدة ودعت الله أن يحمي شامي الذهبي، فكتبت: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير  الله يرزقكم الذرية الصالحة ويسعدكم ويهنيكم ويبعد عنكم ولاد الحرام ويحفظكم من شياطين الانس والجن مبارك الزواج".




وأضاف آخر: "الصور تحفة، ولمة العيلة حلوة وما في أحلى منها، فمهما كانت الظروف والصعوبات والمشاكل، حاولوا تخلوا العيلة مجتمعة وما تفرقوها، والله ما في شي مستاهل بهل الدنيا، ضحّوا بحق وبحب لتبقى العائلة والأم والأب والأجداد متماسكين".
وفي غضون ذلك؛ من المقرر أن تهدي، الفنانة أصالة، ابنتها شام أغنية في حفل زفافها، وذلك وفقا لما صرح به الموزع الموسيقي عمرو الخضري، مؤكدا أنه يعمل على تحضيرات أغنيتين للفنانة أصالة إحداهما لابنتها شام، والأخرى ستطرح ضمن ألبوم أصالة المقبل.