أخبار المشاهير

22 مارس 2022

نوال الزغبي: لم أرَ شقيقتي منذ 17 عاما.. وما حدث مع أصالة "سوء تفاهم"

كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن الكثير من الأمور المتعلقة بحياتها، وأبرزها حقيقة خلافها مع النجمة السورية أصالة وكذلك سر القطيعة بينها وبين شقيقتها بولا والمستمر منذ 17 عاما.
وردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج "كاربول كاريوكي" حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها "إيلي ديب"، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاما.




وأوضحت صاحبة أغنية "أغلى الحبايب"، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.


وعن خلافها مع النجمة السورية أصالة نصري، وكيف رجعت المياه إلى مجاريها، قالت الزغبي إن ما حدث مجرد سوء تفاهم ولم يفسد المودة بينهما، رافضةً التعليق على زواج أصالة الأخير، مكتفيةً بالقول: "الله يهنيها.. أنا ما إلي رأي بالموضوع".

وعمّا إذا تقدم لها شخص من الوسط الفني للزواج، بينّت النجمة اللبنانية أنها لا تحبذ فكرة أن تتزوج أحدا من داخل الوسط، ولكن إذا حدث وجمعتها علاقةٌ غرامية بأحدهم فلن ترفض ذلك.
وحول الفنانة التي نجحت في خلق توازن بين حياتها الفنية والعائلية، قالت الزغبي: "بالنسبة الي 3 أرباعهم اتطلقوا، ولكن في هناك نانسي"، مضيفةً أنها تتمنى لها أياما "حلوة" وأن تتمكن من الاستمرار في الموازنة بين حياتها وفنها.

وأكدت النجمة اللبنانية، أنها ترفض عمليات التجميل للفتيات الشابات ولكنها تؤيدها في حال كان هناك بعض المشاكل، موضحةً أن شكل نوال في عام 2022 إلى شكلها في بداياتها عام 1992 مما كانت عليها في 2012، لأنها كانت تعاني من مشكلة إثر عملية تجميل خاطئة، واستطاع أحد الأطباء حلها.
كما كشفت نوال، أنها اضطرت للخضوع لعملية تجميلٍ في أنفها بعمر الـ 16 لأنه كان مكسورا، ما سبب لها مشكلة في التنفس.

يُذكر أن النجمة اللبنانية، أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات "مهرجان فبراير الكويت" بمشاركة الفنان عبدالله الرويشد، وتعرضت حينها للانتقاد الشديد من قِبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد.
ووصفت السعيد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، نوال الزغبي بـ "الوصواصة"، حيث قالت: "خلصت الوصواصة، والحين ناطرين أبو خالد (عبدالله الرويشد) ”، وتقصد بهذا الوصف باللهجة الكويتية أن صوت نوال سيئ ويشبه "صفارة الأطفال.