أخبار المشاهير

21 مارس 2022

ديانا هشام تكشف تفاصيل تعرضها للاستغلال من علامة تجارية.. وتحذر

كشفت الفنانة المصرية ديانا هشام، عن تفاصيل تعرضها للاستغلال من قبل إحدى العلامات التجارية بعد وضع اسمها في دعاية لهم دون الحصول على موافقة منها، وحذرت من التعامل معهم لكي تخلي مسؤوليتها تماما.
وأكدت ديانا هشام لـ"فوشيا"، أنها قررت الخروج عبر السوشال ميديا، وتحذير متابعيها من التعامل مع إحدى العلامات التجارية التي استخدمت اسمها في الدعاية الخاصة بالبراند التابع لها، حتى تخلي مسؤوليتها تماما وألا يقع أحد ضحيتهم.
وأضافت أن المشكلة بدأت بعد أن تواصل معها بعض القائمين على هذه العلامة التجارية، وتحدثوا معها عن تفاصيل مشروعهم، وأخبروها أنه براند جديد يحمل اسم عدد من المشاهير للترويج له، وطلبوا منها أن تدعهمهم في الدعاية لمشروعهم الجديد هذا.
وأشارت إلى أنه كان لديها بعض الملاحظات التي تحدثت فيها معهم، وكلها تخص الجودة حتى تضمن أن يتم تقديم شيء جيد للناس، وألا يتم وضع اسمها على شيء غير متأكدة منه، وأنها لن تتعاقد معهم إلا بعد أن تتوافر شروطها السابقة.
وذكرت أنها فوجئت بعد ذلك، باستخدام اسمها في الدعاية للعلامة التجارية الخاصة بها، رغم أنه لم يتم الاتفاق بينهما والتعاقد معها أيضا، ووجدت أن هذا استغلال لاسمها لأنه تم دون الحصول على موافقتها، وبناء عليه قررت أن تخلي مسؤوليتها.
وكانت ديانا هشام، قد تعرضت في ديسمبر الماضي، للسرقة داخل أحد المولات التجارية، أثناء تواجدها بأحد الكافيهات، حيث قامت إحدي السيدات بسرقة محتويات حقيبة يدها، بعدما استغلت عدم قربها منها، وحررت الفنانة محضرا رسميا بالواقعة.
ويعرض للفنانة ديانا هشام الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرض حلقاته التي تصدرت الترند أكثر من مرة بسبب أحداثه الاجتماعية المشوقة، وهو من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقي وآخرين.




وتشارك دينا هشام بمسلسل "عالم تاني" الذي سيعرض في رمضان المقبل، حيث تقدم دور شقيقة بطل العمل رانيا يوسف، وهو من بطولة فريال يوسف ونضال الشافعي، وإلهام عبد البديع، وإخراج عبد العزيز حشاد.
كما تخوض السباق أيضا، بمسلسل "مين قال" والذي يقوم ببطولته جمال سليمان ونادين وأحمد داش ونجوم آخرين، وهو من إخراج نادين خان.