أخبار المشاهير

21 مارس 2022

ميريام فارس تحتفل بعيد الأم مع والدتها وحماتها.. وتخفي ملامح الأخيرة

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد الأم مع ابنيها جايدين وديف، وحماتها ووالدتها ومربية ولديها.
ونشرت فارس مجموعة من الصور التي توثق أجواء الاحتفال وعلقت: "متل كل سنة منعيد سوى حماتي وأمي وانا ومربية أولادي".




وأطلت النجمة اللبنانية في الصور بعفويتها، إذ حرصت على التعبير عن مدى حبها لابنيها من خلال تقبيلهما ومراقبة تصرفاتهما الطريفة في مكان الاحتفال الذي أقيم في البهو الخارجي لمنزلها المخصص للعب الأطفال، وازدان بالبالونات الملونة التي انتشرت حول أربعة قوالب من الكيك المتعددة الألوان، والتي حملت كلمة "ماما" باللغة الفرنسية.




وقامت ميريام فارس بإخفاء ملامح وجه حماتها، إذ ظهر جزء من جسمها من دون الكشف عن ملامحها الحقيقية على غرار داني متري زوج الفنانة الذي يحرص على الابتعاد عن أضواء الشهرة.




وتفاعل المتابعون مع الصور التي نشرتها ميريام فارس، متمنين لهن الصحة والعافية، وأن يجتمعن دوما في المناسبات السعيدة، وأن يبعد الله عنهن كل مكروه.
وعلق أحد المتابعين: "متجمعين على الخير، يظل حضنك مصدر حنان لأطفالك الأمامير. امرأة لا تنسيها أضواء الشهرة مشاركة عائلتها اللحظات الجميلة التي لا تنعكس ايجابا على حياتها الفنية".




كما أثنى متابعون على جمال والدة ميريام فارس، وإطلالتها التي ظهرت خلالها بأنها أكثر شبابًا وحيوية، معلقين على الشبه بينهما بالقول: "ما شاء الله هذه امك، يالله الحلو بجيب حلو اكيد".




وتساءل آخرون عن سبب تصرف ميريام فارس بإخفاء وجه ابنها الكبير في حين تظهر وجه الصغير أمام عدسات الكاميرا.
وتمنوا لو أنها أظهرت صورة حماتها بشكل واضح، ما يساعدهم على اكتشاف ملامح زوجها الحقيقية ومعرفة شخصيته.
وتوقف عدد من المتابعين عند تواضع ميريام فارس التي حرصت على احتفال مربية ولديها بعيد الأم، مشيرين إلى أنها سلطت الضوء على تعبها مع ابنيها ومعاملتهما بحنان.




وأبدى متابعون سعادتهم بالصورة التي نشرتها ميريام فارس، وهي عبارة عن محاولات ابنها رسمها بطريقة طريفة.
واحتفلت العديد من الفنانات بعيد الأم الذي صادف الاثنين، الواحد والعشرين من آذار/مارس، ووثقن العديد من الصور ومقاطع الفيديو لاحتفالاتهن مع عائلاتهن وأبنائهن، كما استعرض أغلبهن الهدايا التي قُدّمت لهن في هذه المناسبة.