أخبار المشاهير

21 مارس 2022

زينة تستعين بشيرين رضا للتأكيد على كشف المستور والانتقام

استعانت الفنانة المصرية زينة، بزميلتها الفنانة شيرين رضا، للتعبير عن حبها للانتقام، وذلك من خلال استخدام مقطع صوتي لتصريحات الأخيرة عن الانتقام، ضمن حلقتها مع يسرا في برنامج "بصراحة مع".
وتقمصت زينة حديث شيرين، من خلال تطبيق "تيك توك"، وحركت شفاهها على تصريح شيرين رضا، الذي قالت فيه: "بحب الانتقام، مسبش حقي أبداً، وأنا بوعد كل بني آدم، عمل فيا حاجة مسيري في يوم من الأيام اتكلم واقول حاجات، لأني هفضل ساكته ليه.. في حاجات كتير مضايقاني بس الرقابة".
وأكدت زينة في تعليقها الذي أرفقته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام": "هو ده بقي اللي اسمه الهزار ابو جد".


ونشرت زينة عبر خاصية الـ "ستوري" فيديو آخر، قلدت من خلاله تصريحا جديدا للفنانة شيرين رضا مجتزءا من لقاء صحفي.
وجاء في المقطع الذي استخدمته لتحريك شفاهها عليه: "مفيش حد يقدر يتنمر عليا لأني أنا إله التنمر انتوا فاكرين إن ده تنمر ده أنا ممكن اوريكم التنمر إزاي.. بس أنا مبعملش كدة لية.. لأن أنا معنديش وقت".

الجمهور اعتبر أن الفيديو الساخر الذي نشرته زينة، هو تهديد واضح لأعدائها، واستذكر البعض أزمتها الشهيرة مع الفنان المصري أحمد عز، بقضية زواجها منه، ونسب طفليها.
وسبق أن أكدت زينة في أول حديث إعلامي عن أزمتها بعد سنوات، أنها قد طوت هذه الصفحة تماماً من حياتها، وكأنها لم تكن من الأساس، وقالت في حوار إعلامي مع عمرو أديب: "أنا نسيت الموضوع كله ومش مهتمة بيه أصلا، وبعرف الأخبار زيي زي أي حد من الجرائد والمواقع، فمن أول ارتباطنا ببعض لحد قضية الخلع أنا نسيت كل حاجة تماما".
وطالبت الفنانة المصرية الصحفيين ورواد التواصل الاجتماعي بلهجة شديدة العصبية، بألا يتطرقوا للحديث عن هذه الأزمة مرة أخرى، وشددت على عدم رغبتها بالحديث عن هذه الأزمة مجدداً، وذلك لأن الموضوع يعد أمرا خاصا وعائليا للغاية، ولا يجب أن يتدخل أحد في حياتها العائلية.
من ناحية فنية، تغيب الفنانة زينة عن السباق الرمضاني المقبل، بعد فشل مسلسلها السابق "كله بالحب"، بسبب الأزمات التي لاحقته، من انسحاب للفنانين، وتراشق بالتصريحات بين أبطاله.