أخبار المشاهير

21 مارس 2022

دنيا وإيمي سمير غانم تستذكران والدتهما دلال عبد العزيز في عيد الأم

احتفلت الفنانتان دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي بعيد الأم بشكل مؤثر، كونه العيد الأول الذي يمر عليهما بعد وفاة والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.
وشاركت دنيا سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة، موجهة رسالة لها قائلة: "اللهم أسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها ورضاها... وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وإنت طيبة وفي الجنة يا رب ضاحكة مستبشرة".
وأضافت: "بشكرك انتِ وبابي على كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله... أشوفكم على خير يا حبايبي يا أحنّ أهل في الدنيا".




ونشرت إيمي صورة تجمعها بوالدتها الراحلة وشقيقتها وعلقت عليها قائلة: "أول عيد أم من غير مامي، الحمدلله كل سنه وإنتي طيبه يا ديدي وعيدك في الجنه بإذن الله أشوفك على خير يا مامي. بحبك".




وحظيت منشورات دنيا وإيمي سمير غانم، بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنوا بأن يمنحهما الله الصبر والقوة، ويرحم والديهما الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.
من جانبه حرص الإعلامي المصري رامي رضوان على تهنئة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم بمناسبة عيد الأم، وشارك صورة تجمعه بزوجته قائلا: "أحلى أم كايلا في العالم كل سنة وأنت طيبة حبيبتي".




ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا في الـ 7 من آب / أغسطس الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.
على جانب آخر، كانت دنيا سمير غانم قد كشفت عن موعد عرض أحدث أفلامها "تسليم أهالي"، مشيرة إلى أن طرحه سيكون في عيد الفطر، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمي سمير غانم، ولوسي، وآخرون.
وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" وتكون من 3 قصص تقوم ببطولتها مع أبطال مختلفين، وشارك في القصة الأولى بيومي فؤاد ومحمد سلام، والقصة الثانية سمير غانم وأحمد رزق، والقصة الثالثة كانت من بطولة هشام ماجد.