أخبار المشاهير

20 مارس 2022

سلوى عثمان تكشف حالة والدها بعد إصابته بجلطة خلال تصويره مع حسن الرداد

طمأنت الفنانة المصرية سلوى عثمان، جمهور والدها الفنان عثمان محمد علي، على حالة والدها الصحية، بعد أن أعلن عن إصابته بجلطة في المخ أثناء تصوير مسلسل "بابلو" مع النجم المصري حسن الرداد.
ونشرت سلوى عثمان تدوينة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، نوهت من خلالها إلى أن والدها الفنان المصري بحالة صحية أفضل، بعد أن أكدت عدة تقارير صحفية، نقل الفنان عثمان محمد علي إلى المستشفى بعد إصابته بجلطة في المخ، وهو الأمر الذي أقلق الجمهور على حالته الصحية.
وفي أول تعليق لها على وضع والدها الصحي، كتبت سلوى عثمان: "كل الشكر لـ نقيبنا المحترم والفنان القدير د. أشرف زكي على اهتمامه ومتابعته للوعكة الصحية التي ألمت بوالدي الفنان القدير عثمان محمد علي، وكل الشكر للفنانة الرقيقة نهال عنبر والفنان الجميل منير مكرم على اهتمامهم بوالدي وحالته الصحية وكل الشكر لكل الزملاء الفنانين وكل الصحفيين في مختلف المواقع على اهتمامهم وسؤالهم عن صحة والدي، وبابا الحمد لله دلوقتي أحسن، دعواتكم وإن شاء الله يقوم بألف صحة وسلامة يا رب العالمين".




وكان الفنان عثمان محمد علي، قد أعلن عن إصابته بجلطة في المخ عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مطالبا محبيه بالدعاء له، وكتب: "الأصدقاء والأحباب اعتذر عن عدم الرد على رسائلكم لإصابتي فجأة بجلطة في المخ، ربنا يجعلها خفيفة، أرجوكم الدعاء والله يستجيب لدعائكم بإذنه وهو الرحمن الرحيم".




وقالت سلوى عثمان في تصريحات صفحية: "الحمدلله هو دلوقتي أحسن، ومفيش أي خطورة عليه، بس هيحتاج فترة راحة تامة لفترة يتعافى منها مما أصابه".
وكشفت سلوى أن الأطباء تمكنوا من إذابة الجلطة بوقت قصير، وذلك لأن والدها توجه للمستشفى بسرعة فور شعوره بالجلطة.
وبحسب مصادر صفحية، يتواجد عثمان محمد علي في منزله بالاسكندرية حالياً، ومن المتوقع أن يعود بعد فترة الشفاء، لاستكمال تصوير مسلسل "بابلو".
يذكر أن آخر عمل فني قدمه عثمان محمد علي هو مسلسل "حي السيدة زينب" في العام الماضي، وشارك في بطولته سوسن بدر ودينا وأحمد وفيق.