أخبار المشاهير

20 مارس 2022

أحمد سعد يعلق بعد السخرية من رقصته الغريبة على أنغام "سايرينا يا دنيا"

علّق الفنان المصري أحمد سعد على السخرية التي أُثيرت حول مقطع الفيديو الذي انتشر له وهو يرقص على أنغام أغنية "سايرينا يا دنيا".
وقال الفنان المصري في مداخلة هاتفية له خلال برنامج "كلام الناس"، إن علاقته بـ "السوشيال ميديا" ومنصة "تيك توك" علاقة مشاهد وليس محترفا، لكنه يحب ما يفعله الناس عليه.
وأضاف النجم المصري أنه قرر تصوير فيديو كما ما يفعل الآخرون ويرقص مثلما يرقصون، إلا أنه وبعدما قام بتصويره اتضح أن رقصه لم يكن جيدا وقام بحذف الفيديو، مشيرا إلى أنه وبعد 10 دقائق من طرح الفيديو على منصات التواصل، حصل على مليون مشاهدة.


وعن الرقصة، قال سعد، إنها جاءت بمجهود شخصي، ممازحا الجمهور، بالقول إنها أول مرة يصمم فيها رقصة، مضيفا: "لو عندكم فرصة عمل أو إعلانات خذوا رقمي لأنني مصمم رقص للصم والبكم".
وأشاد الفنان بخفة دم الجمهور، مشيرا إلى أنه ضحك على ما فعله الناس، حيث شاهد مجموعات كاملة تؤدي الحركة نفسها، ومقاطع فيديو تم تركيبها على الرقصة.
وكان الفيديو الذي صوره سعد لمنصة "تيك توك"، وظهر به وهو يؤدي رقصته تلك، قد تم تبادله على نطاق واسع، تحت عناوين مختلفة وساخرة، فقال أحدهم: "مترجم إشارات صم وبكم في تلفزيون الجزيرة"، بينما قال معلق آخر: "اي ده يا غالي"، وتساءلت معلقة: "شفت الفيديو يا أحمد قبل ما نزلته؟".


ولكن التعليق الأبرز جاء من قبل طليقة أحمد سعد الفنانة المصرية سمية الخشاب، التي كتبت تغريدة في "تويتر" قالت فيها: "الحمد لله الذي نجانا"، وربط متابعون أن سمية قصدت أحمد سعد ورقصته التي انتشرت على جميع الصفحات، خصوصا وأن تعليقها جاء بعد انتشار الفيديو مباشرة.



يُذكر أن أحمد سعد موجود حاليا في لبنان، حيث يصور أغنية تتر مسلسل "توبة" لشقيقه عمرو سعد، استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني 2022 إلى جانب العديد من الأغاني التي سيطرحها في الفترة المقبلة.
وبالعودة لعلاقة أحمد سعد بسمية الخشاب، فقد تزوج الثنائي، العام 2017، إلا أنهما انفصلا العام 2019، بعد أن اتهمت سمية أحمد سعد بمحاولة قتلها والتسبب لها بعاهة مستديمة.