أخبار المشاهير

20 مارس 2022

حلا شيحة دون حجاب في فيلمها المعروض بدبي

تسببت الفنانة المصرية حلا شيحة في إثارة الجدل مؤخرا، بعد ظهورها بدون حجاب في أحداث فيلمها القصير "أثل" والذي يعرض حاليا في اكسبو دبي.
وتفاجأ الجمهور بظهور الفنانة المصرية دون حجاب في الفيلم، خصوصا وأنه جاء عقب قرارها الأخير بارتدائه واعتزالها الفن، الأمر الذي جعلهم في حيرةٍ.
ولكن من المعروف أن النجمة المصرية قامت بتصوير فيلم «أثل» قبل ارتدائها الحجاب وذلك العام الماضي.
وهذا الفيلم هو من إخراج اليازية بنت نهيان آل نهيان، والتي شاركت بعرض الفيلم في جناح المرأة بمعرض اكسبو 2020 في دبي.




وتجسد الفنانة المصرية، خلال الأحداث شخصية فتاة تدعى "سلمى"، تعمل في مجال تقديم البرامج، يتم اختيارها لتقديم برنامج عن الشاعر طرفة بن العبد لكن تُفاجأ أن هذا البرنامج يقلب حياتها ومسيرتها رأسًا على عقب.
ومؤخرا حرصت الفنانة المعتزلة على معايدة المرأة بيومها، من خلال نشر صورٍ لها بين عائلتها وأبنائها.
وأرفقت تلك اللحظات التي وثقتها الصور، برسالة قالت فيها: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت اني حابة اشارك جمهوري الغالي بمعنى حسيته… اد ايه دور المرأة في اسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصا مع أولادها قبل اي حاجة تانية، حابة اوجه رسالة لكل ام كوني فخورة إنك أُم و انك قادرة انك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة".
وأضافت حلا شيحة: "خليكي دايمًا متفائلة وقوية مهما حصل، الأمومة اغلى من اي حاجة ولادنا محتاجنا في حياتهم بالحب والحنان والاحتواء في زمن بقى أصعب من اللي قبله.. اعملي حاجة بتحبيها وحبي نفسك اولا، وربي اولادك على الاخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا او قالوا او عملوا العكس.. مهما كانت التحديات صعبة يمكنك.. نعم تستطيع وسوف تحقق..".


وكان آخر أعمال الفنانة المعتزلة فيلم "مش أنا" والذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني، وهو الفيلم الذي واجه العديد من الأزمات، ليقرر نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي شطب اسم حلا شيحة من النقابة بشكل نهائي بعد أزمتها مع تامر حسني، ووصفها بأن "الفن حرام".
وقال زكي في تصريحاته حينها، إن حلا شيحة كان قد تم شطب اسمها في السابق من النقابة، وقد تحدثت معه بعد عودتها للفن قبل 3 سنوات بشأن الالتحاق بالنقابة مجددا، لافتا إلى أنها كانت في مرحلة إعداد الأوراق المطلوبة للعودة.