أخبار المشاهير

19 مارس 2022

هل يعيش جان يامان علاقة حب جديدة مع فرانشيسكا بعد انفصاله عن ديليتا؟

أثار الفنان التركي جان يامان حيرة الجمهور بحقيقة دخوله في علاقة حب جديدة مع الفنانة الإيطالية الشهيرة فرانشيسكا تشيلمي Francesca Chillemi التي تصغره بعامين، بعد أشهر قليلة من انفصاله عن حبيبته السابقة المذيعة الإيطالية ديليتا لوتا.

ونشر يامان صورتين عبر حسابه على إنستغرام برفقة تشيلمي معلقًا باللهجة الإيطالية "الأرجواني مثل البحر ، جميل مثل الشمس"، وهو اسم المسلسل الذي يتشاركان في بطولته.

لكن العديد من المتابعين أشاروا إلى أن الثنائي يعيشان علاقة حب، وهذا ما بدا واضحًا من خلال صورهما التي ينشرانها عبر حساباتهما على مواقع التواصل، فيما لم يتأكد الأمر إن كان صحيحًا أم لا.

وتم تصوير مسلسل “بنفسجي مثل البحر” باللغة الإيطالية، في روما وباليرمو.

كما يشارك جان يامان في تصوير النسخة الحديثة من مسلسل “ساندوكان” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في أكثر من 85 دولة باللغتين الإيطالية والإنجليزية.

ومؤخرًا كشفت المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا أسباب انفصالها عن جان يامان، وقالت خلال مقابلة لها على الهواء مباشرة: ”القصة انقطعت بوقت قصير جدا وكانت سريعة للغاية، فالعلاقة خلف الشاشة تختلف عن ما يراه الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: “أحب مشاركة حياتي ولكن هناك حياة حقيقية خلف الشاشة وكان من الصعب إبقاء كل شيء حميميًا”.

وعلقت على سرعة ارتباطهما ثم انفصالهما: “كان كل شيء سريعًا وجميلًا فالأمر معقد عندما تقع في حب رجل مشهور وتقوم بحساب كل شيء قبل أن تُقدم على أي خطوة في العلاقة”.

وأكدت أنها ما زالت مغرمة لكن ألمحت لتصرفات تدعو للشك:“أنا ما زلت مغرمة بجان يامان ولكني فقدت الوضوح واليقين ولكن هذا الحب.. ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل فالحب لا يمكن التنبؤ به”.

وكان انفصال الثنائي قد أثار جدلًا واسعًا، بدأ حين احتفلت الإعلامية الإيطالية بعيد ميلادها وحيدة برفقة أصدقائها من دون وجود جان، ولم يعودا ينشران أي صور لهما عبر مواقع التواصل، كما لم ينفِ أي منهما أخبار الانفصال حتى خرجت ديليتا عن صمتها لتؤكد أنهما لم يعودا خطيبين.

خطيبة جان يامان كانت تتحضر لدخول القفص الذهبي والذي كان سيقام في منطقة سيسيلي في إيطاليا.

وبحسب تقارير صحافية تركية فإن مبلغ التحضير لزفافهما بلغ نحو 600 ألف يورو أي ما يعادل نحو 850 ألف دولار أمريكي كلها راحت سدى بعد انفصالهما.