أخبار المشاهير

19 مارس 2022

ملك قورة بفستان زفاف مرصع بالمجوهرات.. هل تستعد للزواج؟

نشر مصمم الأزياء سامو هجرس مقطعا مصورا تظهر فيه الفنانة المصرية ملك قورة، مرتدية فستان زفاف مرصّعا بالمجوهرات، وهو ما أثار حيرة جمهورها حول حقيقة زواجها.

وظهرت الممثلة البالغة (29) عاما، في الفيديو الذي نشره هجرس عبر حسابه في موقع فيسبوك، وعلّق عليه بكلمات "الجميلة والخلابة ملك قورة"، وهي تستعرض الفستان، دون أن يكشف تفاصيل أخرى.

وألمح بعضٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن بطلة "خلصانة بشياكة"، قد تروّج لعمل فني جديد، فيما رجح آخرون أنها ربما تستعد لحفل زفافها.


يذكر أن ملك قورة تعكف حاليا على تصوير دورها في فيلم "الحب بتفاصيله"، من إنتاج هيثم حسن، وشاكر بن يحمد، وإخراج محمد حمدي، وتأليف محمد السباعي، محمد مختار، وكريم الحسيني.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم مصطفى أبو سريع، أحمد بجة، كريم الحسيني، مصطفى عباس، كاريمان، محمد نور، محمد غنيم، دينا هلال، وعلاء مرسي.

وعن دورها في الفيلم، قالت إنها تجسد شخصية تدعى "شيرين"، وتعمل محامية وتعيش في حارة، مؤكدة أن الشخصية تختلف عما قدمته سابقا في أعمالها الفنية.

وأضافت أن "فكرة الفيلم جديدة ومختلفة، ويضم نخبة من النجوم وجميعهم يمتلكون موهبة وطاقة فنية كبيرة، لذا أنا سعيدة بالعمل معهم، وأتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور والنقاد".

إلى ذلك، نفت ملك قورة مشاركتها في مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022.

وقالت ملك قورة في تصريحات صحفية، إنها لن تشارك في المارثون الرمضاني المقبل بأية أعمال؛ إذ لم تتعاقد حتى الآن على مسلسل، مشيرة إلى أنها دائما تحرص على اختيار أدوارها بعناية.

ومسلسل المشوار يضم عددا من النجوم وهم: دينا الشربيني، محمد رمضان، أحمد مجدي، سارة عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، صبري عبدالمنعم، والعمل إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد.