أخبار المشاهير

18 مارس 2022

أمل عرفة تحتفل بعيد ميلادها الـ52 بصورة من الطفولة

احتفلت الفنانة السورية، أمل عرفـة، بعيد ميلادها الـ(52)، وذلك بصورة حديثة لها مع أخرى من طفولتها، نشرتهما عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام".

وكتبت أمـل عرفة في تدوينتها: "هـذا عمري الذي صنعني، هـذا عمري الذي عشـته ولا زلت، هذا عمري الذي يتضاعف مع الشدائد، هذا عمري الذي يغادرني تماما مع الفرح والعمل والحب".

وقالت إنها "تحب عمرها كما تحب الحياة، وتريد أن تكمله بسلام وطمأنينة"، وتوجهت بالشكر للأشخاص الذين قدموا لها التهاني بعيد ميلادها.




وتلقت عرفة التهاني من قبل زملائها في الوسط الفني، من بينهم الفنان عاصم حواط، مروة الأطرش، صباح الجزائري، وسوسن ميخائيل التي علّقت: "عقبال المية يا رب كلها سعادة وصحة وحب ونجاح".

وانهالت التعليقات أيضاً من قبل متابعي الفنانة، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لها، حيث علق أحدهم: "العمر كله ينعاد عليك بالصحة والسعادة الدائمة".

ونشرت ابنتها "مريم" عبر خاصية الستوري في حسابها على "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بوالدتها، وظهرت صورة تجمع العائلة كاملة مع طليق عرفة الفنان عبد المنعم عمايري وابنتهما سلمى.

وعلقت موجهة لها رسالة حب: "ماما، بحبك اكتر من آيا شي، انتي اكتر حدا بيتمنالي الخير والسعادة"، مبينة أن والدتها هي سندها والداعم الأول لها، ومتمنية لها الصحة والحب والنجاح الدائم.

وأضافت: "كل عام وانتي بألف ألف ألف ألف خير، انشالله بتضلي تاج فوق راسنا انتي وبابا"، متمنية أن يحفظهم الله، ومبينة عدم قدرتها على التعبير عن حبها لهم، فاكتفت بكلمة: "بحبك".




ونشرت ابنتها سلمى، ستوري على "إنستغرام" وأرفقت صورتها بتعليق باللغة الإنجليزية وصفت والدتها الفنانة أمل عرفة بالشمس الساطعة في حياتها التي تضيء عالمها، موجهة لها الشكر على السعادة التي تعيشها بفضلها، وعن حبها العميق لها.




وفي سياق المعايدات، قامت أيضاً الفنانة أحلام الشامسي بمعايدتها، إذ نشرت عبر خاصية الستوري في حسابها "إنستغرام"، صورة تجمع عرفة بابنتيها، وعلقت عليها: "كل عام وانتي نورك يشع سوريا والوطن العربي، كل عام ونور عينك بين عينك"، معربة لها عن حبها العميق، وموجهة لها التحية والحب من العاصمة أبو ظبي إلى سورية.




كما نشرت الفنانة شكران مرتجى عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، صورة لعرفة وأرفقتها بتعليق: "سنينك سعادة وضحكة وفرح سنينك أمل ما بيخلص".

وكتبت الفنانة لورا أبو أسعد في ستوري لها على "إنستغرام": "كل عام وانتي نجمة".

وعلى الصعيد الفني، ستطل الفنانة أمل عرفة في العديد من الأعمال منها مسلسل "الضفدع"، تأليف رامي شاهين، إخراج يزن أبو حمدة، ويشاركها في العمل محمد حداقي، جيني إسبر، جوان الخضر وغيرهم، ومسلسل "عازفة الكمان" من تأليف بسام جنيد، وإخراج عاطف كيوان، وإنتاج شركة "بروكس برودكشن" للإنتاج الفني، حيث تقدم فيه شخصية سيدة تدعي "ديالا".

كما ستطل ضيفة على حلقات المسلسل الكوميدي "حوازيق" تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، وعرض لها مؤخراً مسلسل "وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج باسم السلكا حيث قدمت فيه شخصية "نوران"، بينما أنهت سابقاً تصوير مسلسل "بنات الماريونيت" والذي لم يعرض بعد.