أخبار المشاهير

17 مارس 2022

دنيا صلاح عبدالله ترد بغضب على انتشار شائعة وفاة والدها

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تزعم بوفاة الفنان المصري صلاح عبدالله، وهو الخبر الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب بصدمة وحزن لجمهوره في الوطن العربي.

وتواصل "فوشيا" مع المذيعة المصرية دنيا صلاح عبدالله ابنة الفنان، للوقوف على حقيقة الأمر والاطمئنان على صحته، وأكدت أنه لا صحة تماما لما يتردد حول والدها عبر السوشال ميديا، وأنه بخير تماما ويتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني حتى من أي أزمة صحية.

 



وأعربت ابنة صلاح عبدالله، عن استيائها الشديد من الشائعة التي تطارد والدها بشأن الوفاة، قائلة: "ليس لدي أي تعليق على هذا سوى أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل في من يردد مثل هذه الشائعة السخيفة، ولم أكف عن ترديدها منذ أن تلقيت هذه الشائعة عبر الاتصالات الهاتفية التي استقبلتها خلال الساعات الماضية".

واستنكرت دنيا صلاح عبدالله هذه الشائعة، ووصفت من يطلقها بكونه شخصا بلا ضمير، لا يهمه فقط سوى جمع اللايكات على حساب الآخرين، ومشاعر أهله ومحبيه، مشيرة إلى أن الأمر أصبح سخيفا بسبب تكرار هذه الشائعة عن والدها.




وأوضحت أن والدها الفنان صلاح عبدالله، يواصل هذه الأيام تصوير دوره في مسلسله الجديد "دايما عامر" مع النجم مصطفى شعبان، وسعيد بالعمل ومتحمس لمعرفة رأي الجمهور فيه عند عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، وهو ما يؤكد أنه بخير تماما.

الجدير بالذكر أن، مسلسل "دايما عامر" سيتم عرضه في رمضان المقبل، وجاري حاليا تصويره بين أكثر من موقع، حيث تدور معظم أحداثه داخل مدرسة، وهو من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، سينتيا خليفة، لبلبة، وميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، فريال يوسف، أحمد الشامي، محمد جمعة، كريم عفيفي، سما إبراهيم، خالد محروس، لمى كتكت، ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري، وإنتاج كامل أبوعلي.