أخبار المشاهير

17 مارس 2022

أصالة: أنا أفشنس وحدة بين الفاشينستات.. وزوجها يحتضنها أثناء سيرهما

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري حديث الجمهور، بعد تداول مقطع فيديو لها برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، في كواليس بروفة حفلها المرتقب، مساء الخميس، في الكويت.
وظهرت نصري وإلى جانب زوجها الذي كان يعلق على الأغنيات التي ستؤديها في حفلها، وكان واضحا الحبّ الكبير بينهما؛ حيث قام باحتضانها أثناء سيرهما بطريقة عفوية.
اللافت في مقطع الفيديو هو تصرف فائق حسن، عندما جذبها بأطراف الجاكيت الذي ترتديه الفنانة السورية، بينما يبدو بأن الفنانة أصالة علّقت على طريقة ملابسها بعدما وصف إطلالتها أحد المرافقين لها بأنها تبدو كالـ "فاشينيستا"، فقالت بشكل ساخر: "انا افشنس وحدة من الفاشينستات واحلى صوت فيكم"؛ ما تسبب بإضحاك زوجها، الذي بدا على وجهه تعابير المحبة لزوجته.


وحرص متابعو النجمة أصالة نصري على تداول الفيديو بشكل واسع، وتفاعلوا مع اللقطات الجديدة المرحة للثنائي التي تعبر عن انسجامهما التام منذ زواجهما قبل حوالي 6 أشهر، والرومانسية الطاغية في مقطع الفيديو، داعين الله بأن يديم عليهما هذا الحب.
وتستعد النجمة السورية أصالة نصري لإقامة حفل غنائي مع النجم ماجد المهندس، ضمن حفلات مهرجان فبراير في الكويت، ومن المفترض أن يقدما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر الأغاني لهما.
واستغرب بعض المتابعين من حرص أصالة على إظهار عاطفتها لزوجها بشكل مستمر، حيث لا تمر فترة طويلة إلا وتفاجئ أصالة بفيديو رومانسي جديد مع زوجها، بالإضافة لاستعراض الغزل المتواصل مع زوجها الشاعر فائق حسن، ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس.
من جانب آخر، كشفت الفنانة، أصالة نصري، قبل أيام تفاصيل زواجها من الشاعر فائق حسن، خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وقالت إن "علاقتها بالشاعر العراقي عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طيلة هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب".
وأضافت: "أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه.. اتخذنا قرار الزواج في يوم واحد، ولم نفكر في أي حسابات أخرى، وبدون ترتيب أو تنظيم".