أخبار المشاهير

17 مارس 2022

محمد رمضان ينفي امتلاكه طائرة خاصة: مش بسوق

ناقض الفنان المصري محمد رمضان نفسه، نافيًا امتلاكه لطائرة خاصة، مشيرًا إلى أن الطائرات التي يظهر بها ترسلها له شركات تنظيم الحفلات التي يشارك فيها خارج بلده، رغم أنه صرح سابقًا عكس ذلك.

وعلق رمضان "أنا مش عندي طائرة خاصة، وفي الحفلات اللي بحضرها وبعملها بيجيبوا ليا طيارة خاصة تنقلني من بلدي وبرجع بيها وأنا مش بسوق طائرات أصلا".

وفجّر تصريح الفنان المصري حالة من الجدل بين الجمهور، مشيرين إلى أنه صرّح مرات عديدة أنه يمتلك طائرة خاصة، وعادة ما كان يستعرضها ويتباهى بها، وعلق أحدهم:" واحد مش صادق مع جمهوروا بالملايين، لا يُجدر بالمتابعة".

وأضاف آخر: "كيف يعني؟ من فترة نشر صوروا بالطائرة بحكي الفرق بين السفر في طيارة ركاب عام وخاصة، وكان يحكي عن طيارتوا".

وكان رمضان قد استذكر المرة الأولى التي سافر فيها، قائلا إنه سافر وقتها على الدرجة الاقتصادية في طائرة ركاب، وكانت الميزة الأجمل في تلك الرحلات أنه يرى أشخاصا من بلاد مختلفة على متن الطائرة، وكانت الصدفة الأجمل هو أنه لا يعلم من سيجلس إلى جواره.

وأضاف أنه في حال سأله شخص عن الأفضل بالنسبة له إن كان السفر بالطائرات الخاصة أو طائرات الركاب، فسيختار الطائرة الخاصة.

وعن سبب ذلك علق: ”عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري“، وهي الإجابة التي جاءت عكس ما كان يتوقعه البعض من كونه سيتحدث بتواضع عن رغبته في الوجود إلى جوار باقي الأشخاص.

وانتقد أحد المعلقين غروره بالقول: "استعراض السيارات والبيوت والذهب والاموال والفلوس والمجوهرات والملابس الفاخرة بدون اي داعي او سبب وجيه ، ما الاسم المناسب لهذه التصرفات غير غرور غير مبرر ؟؟ الله يزيده ويباركله ، لكن في ناس تشردت وتهجرت وحرمت من ابسط حقوقها للعيش الكريم في مختلف الدول العربية، ما شعورهم لما يشوفون الفنانين العرب اللي المفروض رسالة الفن همهم الاول والخير وتقديم ما ينفع الناس وليس ما يثير سخط الناس ! ( اخص العرب لان احنا عرب حتى ما حد يقول الاجانب يعملوا كذا و كذا".

فيما دافع عنه متابع: " شخص محترم جدًا عمرنا ما شفناه انتقد شخص او هاجم شخص ولكن الكل يهاجمه من زملاء وإعلاميين وهذا ان دل يدل على ان محمد رمضان مسبب ازعاج للنجوم بنجاحاته ووصوله للقمة في زمن قياسي جدا مبروك محمد رمضان على كل النجاحات على مستوى التمثيل او الغناء او حتى الأسرة ربنا يحفظك".

وتأتي تصريحات محمد رمضان الجديدة بالتزامن مع إسدال الستار على قضيته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث قضت محكمة النقض الأربعاء بتغريم الفنان المصري 6 ملايين جنيه (حوالي 380 ألف دولار)،، لصالح أسرة الطيار، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

وبذلك يصبح الحكم نهائيًا وباتًا وغير قابل للطعن مرة أخرى أمام أي دائرة جنائية.