أخبار المشاهير

16 مارس 2022

رامي عياش: داليدا لم تتغير بعد زواجنا.. وأُمي قاطعتني بسبب سيمون أسمر

استذكر الفنان اللبناني رامي عياش، تفاصيل تعارفه على مصممة الأزياء داليدا عياش، قبل ارتباطهما، مشيرا إلى أنه رآها صدفة، وأخبره أحد الأشخاص المشتركين بينهما بأنها معجبة بفنه، ولكنه اعترف له بأنه هو من أعجب بها بسبب جمالها وهدوئها.
وأضاف عياش بأنه تعرف على داليدا وهي بعمر الـ 20 عاما، وتزوجا بعد عام وكانت بعمر 21 عاما، كان ذلك في الرابع والعشرين من شهر أغسطس العام 2013.
وتحدث عن أحد المواقف قبل زواجهما، حيث كانت داليدا في الجامعة تجلس مع صديقاتها، وأخبرت صديقاتها عن طريق المزاح بأنها ستتزوج رامي عياش قبل أن تتحول إلى حقيقة.
وأوضح عياش خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، بأن داليدا صاحبة أخلاق عالية، وقبل أن يتحدث معها في أي موضوع توجه إلى عائلتها فأحب والدتها وأهلها، ليزيد عشقه بها وتتطور علاقتهما.
وأكد رامي بأن داليدا لم تتغير بعد الزواج على الإطلاق، ووصفها بالشخصية الهادئة، والتي تحمل صفات عكسه تماما، فهو عصبي وهي هادئة للغاية.
وأشار رامي إلى أن ابنتهما "أيانا" نسخة طبق الأصل من والدتها، ولكن ابنه "أرام" يحمل الكثير من صفاته، ويرى أنه سيتحول إلى نسخة منه في المستقبل؛ حيث أن ملامحه بدأت في التغيبر لتصبح أقرب إلى ملامحه.


وعلى صعيد آخر يتعلق ببداياته الفنية، كشف رامي عياش أنه انطلق من برنامج اكتشاف المواهب "استوديو الفن"، وكان معه في البرنامج الإعلامي نيشان والمطرب زياد برجي وفارس كرم.
وأضاف أنه بعد نجاحه في البرنامج واجه أزمات مع الراحل سيمون أسمر؛ بسبب رغبته في التخلص من قيود احتكاره، وهو السبب الذي أغضب والدته منه؛ بسبب مواجهته لسيمون أسمر وخلافه معه، وقال إن والدته قاطعته لمدة 4 أشهر وقتها.
وأكد رامي عياش أن والدته هي من اكتشفت موهبته الغنائية في طفولته، عندما كان عمره 4 سنوات، قبل أن يبدأ الغناء في المدرسة، لافتا إلى أنه تعلم الغناء منها؛ لأنها كانت تمتلك صوتا جميلا، وكانت تغني دائما في المنزل.
وتطرق رامي خلال حديثه إلى هواياته الغريبة، قائلا إنه يحب الرياضات العسكرية والأنشطة الشاقة، مثل صعود الجبال والصيد؛ لأنه متعلق بالحياة الجبلية بسبب نشأته بتلك المنطقة في طفولته.