أخبار المشاهير

16 مارس 2022

ظافر العابدين يعلن موعد عرض "غُدوة" في الإمارات وقطر.. والنجوم يهنئونه

أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين عن موعد أول عرض لفيلم "غُدوة" في الإمارات ابتداء من 17 آذار- مارس الجاري، في سينما "فوكس" بدبي.

وشارك العابدين متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" فيديو من افتتاح بيع تذاكر الفيلم في سينما "فوكس" متصدرة صور الفيلم شاشات العرض الكبيرة في السينما تمهيدا لإطلاقه، مبينا خلال الفيديو أن موعد إطلاق الفيلم في قطر أيضا سيكون في اليوم نفسه.

وأرفق الفيديو بتعليق: "العرض الأول لفيلم "غُدوة" في الإمارات في سينما فوكس ابتداء من 17 مارس في الإمارات وقطر".

وتفاعل عدد كبير من جمهور العابدين وزملائه مع الفيديو المنشور، معربين عن محبتهم العميقة له ولكل ما يقدم من أعمال، وقدموا له التهنئة على نجاح الفيلم، منهم الفنانة اللبنانية تقلا شمعون التي كتبت: " Mabruok mabruok".



كذلك الفنانة التونسية أماني السويسي: "ألف مبروك ظافر فيلم أكثر من رائع مبدع كالعادة كممثل والمفاجأة أنك مبدع كمخرج أيضا".



ووجهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة لعابدين: "ظافر أنا فخورة فيك لأنك فنان محترم وموهوب وملتزم ألف مبروك فيلم غدوة وأحييك على اختيارك للموضوع وأنا متأكدة أن غدوة أحسن لتونس ولكل التونسيين"، مرفقة المنشور بصورة جمعتها بالممثل.

ورد العابدين على المنشور شاكرا إياها على حضور افتتاح التمهيد:  Thank you for " ،"coming my freind nawarteni barcha لتنهال على المنشور الكثير من التعليقات من جمهور النجمين، مُثنين على علاقة الصداقة القوية بينهما، متمنين التوفيق والنجاح لكليهما في كل ما يقدمانه.



يُذكر أن فيلم "غُدوة" فاز بجائزة "فيبرسي" الحاملة لاسم "سمير فريد" في ديسمبر كانون الأول من العام 2021 عن فئة أفضل فيلم من الاتحاد الدولي للنقاد بعد أول عرض عالمي له في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثالثة والأربعين، وهو من إخراج ظافر العابدين وكتابته وبطولته أيضا، بالتعاون مع أحمد عامر، نجلاء بن عبدلله، البحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري وغيرهم من نجوم الدراما التونسية.





وتنطلق أحداث الفيلم من مرض "حبيب" ظافر العابدين ذو التاريخ الأسود في تونس، مصطدما بنجله وزوجته، وفي نهاية المطاف يسلك الطفل ذات طريق والده مستكملا مسيرته.



ُ