أخبار المشاهير

16 مارس 2022

هذا سعر إطلالتي ويجز بموسم الرياض.. وهاني شاكر: مظهره مضحك ومبك

أثارت إطلالة مطرب الراب المصري "ويجز" أثناء إحيائه حفلا على مسرح أبو بكر سالم في "بوليفارد رياض سيتي"، الجدل لغرابتها؛ إذ ارتدى شورتا باللون البنفسجي مع جاكيت بدلة باللون الأخضر.

وتخطى سعر هذه الإطلالة التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي الـ 9 آلاف دولار أمريكي، وقد جاءت جميعها من توقيع دار الأزياء البريطانية "فالنتينو"، ويصل سعر الجاكيت الأخضر إلى 3935 دولارا، في حين جاء سعر القميص الساتان البيج الذي ارتداه تحتها إلى 1845 دولارا.

أما الشورت البنفسجي الذي ارتداه ليكمل إطلالته فقد وصل سعره إلى 1845 دولارا، بينما وصل سعر حذائه إلى 2311 دولارا.









 

الإطلالة اختارها الرابر المصري من موضة ربيع 2022؛ ما يعني أن ويجز اتبع فيها أحدث صيحات الموضة وإن كانت غير مألوفة للكثيرين.



ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة لمطرب الراب المصري ولكنها كانت الأكثر جدلا، حيث اختار أن يطل أيضا ببدلةٍ من توقيع دار الأزياء الإيطالية نفسها، إذ ارتدى ويجز بدلة أخرى منقوشة، وصل سعر الجاكيت إلى 2693 دولارا، والبنطلون بالسعر نفسه، إلا أنها غير متاحة ويجب طلبها مقدما للحصول عليها.

وبذلك يصل مجموع سعر الإطلالتين إلى 15 ألفا و385 دولارا أمريكيا.





وعن الإطلالة الأولى لويجز، فقد علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية عليها، منتقدا إياها في تغريدةٍ له عبر حسابه على تويتر.

وقال شاكر في تغريدته: "بعد أن سألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي شخصي أن فالنتينو خسر كثير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت".



وكان جمهور "السوشيال ميديا "، قد ربط إطلالة ويجز الغريبة بإطلالة مشابهة للنجمة هدى المفتي ظهرت بها في جلسة تصوير بشوارع العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أسابيع، وسط الأنباء التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفيا بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "بيمبو".

يذكر أن ويجز أحيا حفلا في المملكة العربية السعودية مساء الاثنين الـ 14 من مارس، وشاركه الحفل كل من عفروتو ومروان بابلو، وكانت تذاكر الحفل نفدت بعد دقائق قليلة من طرحها على الموقع الرسمي لموسم الرياض.