أخبار المشاهير

15 مارس 2022

مودل هيما يكشف آثار تعرضه للضرب ويعلق: قلوب الناس ما فيها رحمة

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي الملقب بـ"مودل هيما"، لاعتداء لم يكشف عن تفاصيله بعد، محيلا قضيته للجهات الأمنية التي تحقق بملابسات هذه الواقعة.
وشارك مودل هيما مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل وهو في المستشفى بينما تتم خياطة جروح ساقيه، ويبدو عليه الألم، وعلق قائلا: "اكتشفت قلوب البشر ما فيها رحمة حسبي الله على من ظلمني".
وكتب على المقطع ذاته موضحا أنه لا يريد الكلام حاليا حتى يأخد القانون مجراه: "للناس الي تشكك وتقول انه ما في جروح وكله كذب وتمثيل، حسبي الله ونعم الوكيل، وادري ما تكلمت عن الموضوع بس ما أبي أتكلم، لأنه الجهات المختصة قاعدة تشتغل على اللي صار لي وإذا جات الفرصة راح أتكلم".


فيما لم يكشف أي تفاصيل أخرى، حول الجهة التي قامت بالاعتداء عليه أو سبب الاعتداء، وكذلك الأضرار التي تعرض لها بسبب الضرب.
وتفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع ما جرى لهيما، وتداولوا مقطع الفيديو على نطاق واسع، بتعاطف كبير، مؤكدين أنه لا مبرر لكي يتعرض أي إنسان لمثل هذه الاعتداءات.
وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها مودل هيما لاعتداء بالضرب، حيث تم الاعتداء عليه العام الماضي، وتصدر حينها قائمة الترند؛ لكنه لم يكشف أيضا أي تفاصيل حول الحادثة حينها.

ومؤخرا، كان هيما قد تسبب بجعل المشهورة الكويتية ريم البلوشي، تفقد السيطرة على نفسها أثناء ظهورها في بث مباشر عبر حسابها الخاص في "تيك توك "، عقب خلافها معه.
وظهرت ريم وهي منهارة تماما وتضرب نفسها وتصرخ بشكل هستيري، بينما يستمر متابعوها بالسخرية منها والضحك على تصرفاتها.
جاء هذا بعد عدة مقاطع وثقتها ريم البلوشي منتقدة اضطرارها إلى البقاء في الحجر، بعد أن أبلغها المودل هيما بإصابته بفيروس ”كورونا“، بعد توجهها إلى السعودية وبقائها برفقة هيما.
من جانبه دافع المودل ”هيما“ عن نفسه في مقطع ”تيك توك“، مبينا أنه ”أصيب بكورونا بسبب أحد الأشخاص الذي لم يبلغه بإصابته، وأبلغ ريم البلوشي بإصابته، كي تأخذ حذرها، وذلك بدافع ضميره لا أكثر“.
ومودل هيما هو شاب سعودي من أحد مشاهير التيك توك، يقوم بنشر مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابه ولديه عدد هائل من المتابعين.