أخبار المشاهير

15 مارس 2022

سلوى خطاب: لا أخاف الموت.. وهذا ما أتمنى أن يذكره الناس بعد وفاتي

أكدت الفنانة المصرية سلوى خطاب، عدم امتلاكها أي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، بالرغم من تداول مقاطع فيديو مجتزأة من مشاهدها الفنية في المسلسلات، وبعض إجاباتها العفوية من خلال لقاءاتها الإعلامية، وقالت: "أنا لست من هواة السوشال ميديا، عندي تحفظات عليها".
وأضافت خطاب في لقاء تلفزيوني عبر "شو في ما في" أن البعض استغل السوشال ميديا بطريقة خاطئة، وهذا لا يمثل قيمنا ومجتمعنا، بسبب الانتقادات الجارحة واستخدام الألفاظ الخارجة.
وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو الشهير الذي تم تداوله على نطاق واسع، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، بتصريح "حتى التحرش محرومة منه"، وقالت: "أنا حكيت اللي حصلي، وبعدين بعد ما اتفرجت، قلت لنفسي ازاي جاوبت كده، واتصلت فيا راغدة وقالتلي إنه إحنا تريند في كل الدول العربية، وقلتلها يا ستي مش شاغلة دماغي قوي في الحجات دي".


وأشارت سلوى خطاب في حديثها: "أنا أحب أعيش في طبيعتي، وما أحبش أبقى حد مش أنا، أنا كده، بحب الناس، وأهزر مع الناس وأضحك معاهم، أحب أقول حاجة حلوة تبسط اللي حوالي، دي تركيبة شخصيتي".
وعن سبب ابتعادها عن المناسبات الفنية، صرحت خطاب أنها تفضل أن تكرس وقتها لأعمالها، وترفض الحضور بشكل مكثف، وقالت: "أحب شغلي يكون واخد مني معظم الوقت، ومهمومة بالمهنة، أنا اجتماعية في الحدود اللي أقدر عليها".
وكشفت سلوى خطاب عن جزء من حياتها الخاصة، وأكدت حبها للطبخ، وقالت ضاحكة: "بطبخ أحسن من إنه أمثل، حتى زمايلي لما يقابلو بعض يتحدثون عن طبيخي، وأقلهم فين قيمتي الفنية أنا مش طباخة".
وعبرت سلوى خطاب عن سعادتها بالانفتاح الفني الذي تشهده السعودية، وصرحت: "دي حاجة جميلة جداً، أنا فرحنالهم جداً، عقبالنا يارب، لما ننفتح كده وننبسط، لأن الفن ده متعة".
وفي تصريح آخر، قالت الفنانة سلوى خطاب إنها لا تخاف الموت، وعن أكثر ما تتمنى أن يذكره الناس بعد رحيلها: "اني عملت اللي عليا، وكنت مخلصة بشغلي، وأفدت الناس بأي حاجة، وعملت الرسالة اللي أنا جاية من أجلها على الدنيا".