أخبار المشاهير

15 مارس 2022

ابنة فاروق فلوكس تتعرض لحادث سير.. وتعلق: نجوت من الموت

نجت المخرجة المصرية يسر ابنة الفنان فاروق فلوكس، وشقيقة الفنان أحمد فلوكس من حادث سير، أثناء عودتها من عملها في جامعة النهضة ببني سويف، ظهر الثلاثاء.
ونشرت يسر فلوكس عددا من الصور من داخل السيارة وخارجها تظهر عليها آثار الحادث، وعلقت على الصور قائلة: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله عملت حادثة وكنت هموت بس ربنا كتب لي الخير الحمد لله أنا بخير".




وتمنى الجمهور الصحة والسلامة للمخرجة المصرية، وألاّ تصاب بأذى، متسائلين عن سبب الحادث إن كان ذاتيا أو تصادم مع سيارة أخرى، فيما علق آخرون أنه مهما كان السبب المهم أنها خرجت دون أن تصاب.




ويسر فلوكس، هي مخرجة قناة النيل الثقافية، وتولت مؤخرا إخراج احتفالية "يوم الشهيد"، التي أقيمت يوم 9 مارس الجاري، بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وقالت المخرجة، إنها تعلمت من والدها الفنان فاروق فلوكس الضمير وعدم التحدث عن أي شيء، طالما لم تكن مقتنعة به.




وأضافت أن والدها استطاع أن يقدم أدوارا صعبة مركبة، ومن الفنانين القلائل الذين استطاعوا تأدية أدوار صادمة داخل المجتمع.
وكشفت أن من ضمن الأدوار الصادمة التي قدمها والدها دوره في فيلم "الراقصة والسياسي"، وشعرت بالضيق حينها من تلك الشخصية كونها كانت صغيرة، فضلا عن كون الدور صادم للمجتمع، الذي يرغب في عدم مشاهدة الحقيقة ورؤية الصورة المزيفة.
وأكدت أن والدها مؤمن جدا أن للفن رسالة، واختار الفن مقابل الهندسة، لا سيما أنه كان مهندسا ماهرا، واستطاع أن يصنع سيارة بالكامل بمجهوده الشخصي حسب قولها.




وفي العام 2020 أصدرت محكمة جنح الدقي حكما غيابيا بالحبس سنتين ليسر بتهمة سرقة صفحة شقيقها الفنان أحمد فلوكس على موقع "فيسبوك"، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمها 100 جنيه؛ بعد إدانتها بسرقة الحساب الخاص وارتكاب جريمة الإزعاج العام.




وكان الفنان أحمد فلوكس قد تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية، حمل الرقم 8521 لسنة 2019، يفيد بسرقة الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتغيير الباسورد الخاص به والصورة الشخصية له على الحساب، ولم يتهم أحدا.
وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بمفاجأة بأن المتهمة هي شقيقته المخرجة يسر فاروق توفيق صالح الشهيرة داخل الوسط الفني بلقب يسر فاروق فلوكس، وتبين أنها ارتكبت واقعة سرقة الحساب الخاصة به على الـ "فيسبوك".