أخبار المشاهير

15 مارس 2022

إياد نصار: وقعت في حب فنانة خلال التصوير.. وهكذا تقدمت لزوجتي شيماء

كشف الفنان الأردني المقيم في مصر، إياد نصار، أنه وقع في حُب فنانة شاركته دور البطولة في أحد أفلامه، لكنه لم يذكر اسمها أو اسم العمل، خلال ظهوره برفقة النجمة المصرية يسرا في البرنامج التلفزيوني "كلام في الحب".

وفي التفاصيل، قال بطل فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي عُرض أخيرا على منصة نتفليكس، "وقعت في الحب أثناء تصوير أحد أعمالي، وشعرت بأنني أحب بصدق، وتعلّقت بالبطلة وقتها، ولكنه لم يكن حبا حقيقيا".

وأضاف "هناك حالات كثيرة حدثت أن اثنين مثّلا معا وأحبا بعضهما في العمل وتزوجا بعدها، وعاشا قصة حب ناجحة، ونحن في الأعمال الفنية نقدّم خبرة إنسانية سواء كانت رومانسية أو درامية أو أي شكل آخر".

وتطرّق نصّار (50) عاما، للحديث عن بداية علاقته بزوجته، شيماء الليثي، قائلا: "بداية تعرفي بيها لما اشتغلنا مسلسل زمان مع بعض، وكنا أصدقاء جدا وقتها، وكانت عارفة عني كل حاجة، بس في دلائل بتخليك تقول إن الشخص ده في حاجة حاسس بيها ناحيته، عشان تعرف تكون حقيقي معاه وهو قابلك بحقيقتك كده".

وأشار إلى الطريقة التي تقدم بها لخطبة زوجته، قائلا "كان في عيد ميلادي، وكل صحابي اللي جايين عارفين إني هتقدملها إلا هي مكنتش تعرف، وبعد ما طفينا الشمع قولت شيماء في مصر الجديدة وأنا في أكتوبر، وأنا تعبت من الرايح جاي وقررت إننا نتجوز عشان تعبت من المشاوير، هي تفاجأت وقدمت لها الخاتم".

ولفت إلى دوره في مسلسل "أريد رجلًا"، الذي عُرِض عام 2015، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، قائلا إنه والفنانة مريم حسن، التي شاركته البطولة وجسّدت شخصية زوجته في المسلسل، كانا مختلفين جدا ولم تكن هناك رومانسية مطلقا وراء الكاميرا بينهما.

يذكر أن فيلم "11.11" يعتبر آخر أعمال إياد نصّار وهو من إخراج كريم أبو زيد، وتأليف ياسر عبد الباسط، ويشارك ببطولته إنجي المقدم، غادة عادل، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، وعمر الشناوي.

أما فيلم "أصحاب ولا أعز"، فقد شارك في بطولته إلى جانب كل من نادين لبكي، منى زكي، عادل كرم، دياموند بو عبود، وجورج خباز، وهو من إخراج وسام سميرة، وتأليف فيليبو بولونيا.