أخبار المشاهير

15 مارس 2022

ويجز يشعل مسرح أبو بكر سالم في الرياض.. وإطلالته الغريبة تثير الحيرة

أشعل مطرب الراب المصري "ويجز"، مسرح أبو بكر سالم في "بوليفارد رياض سيتي"، أبرز الوجهات السياحية في موسم الرياض، بحفل شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وشاركه فيه كل من؛ مروان بابلو، وعفروتو.
وبدأ الحفل مع مغني الراب عفروتو، الذي أشعل حماسة الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "فرق خبرة" و"مش بالحظوظ"، قبل أن يستكمل مروان بابلو الحفل، وقد تفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدمها ومنها "غابة" و"الحب فين" و"كنترول" و"الجميزة".


بدوره، اختتم ويجز الحفل، بمجموعة من أشهر أغانيه ومنها "كيفي كدة" و"دورك جاي" و"البخت" التي طرحها قبل خمسة أيام وحققت نسب مشاهدات قياسية على قناته في موقع الفيديو العالمي "يوتيوب"، إضافة إلى أغنية "21" وغيرها.
لكن أكثر ما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحفل، الإطلالة الغريبة التي ظهر بها ويجز على المسرح؛ إذ ارتدى "شورت" باللون البنفسجي مع جاكيت بدلة باللون الأخضر.


وسرعان ما ربط جمهور السوشيال ميديا إطلالة ويجز الغريبة بإطلالة مشابهة للنجمة هدى المفتي ظهرت بها في جلسة تصوير بشوارع العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أسابيع، وسط الأنباء التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفيا بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "بيمبو".


ونشر حساب موسم الرياض على تويتر عدة صور وفيديوهات من الحفل، وعلق عليه: "نعيش أجواء كلها حماس مع أغاني الراب للفنان ويجز على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي".
يشار إلى أن تذاكر الحفل والتي تراوح سعرها بين (115 - 1150) ريالا سعوديا، أي ما يعادل (30 – 300) دولار أمريكي، نفدت بعد ساعات قليلة من طرحها عبر الموقع الرسمي لحجز التذاكر لموسم الرياض الترفيهي.
ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققه ويجز بأغنية "البخت"، والتي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي أول أغنية درامية في مسيرته، كما تصدر مروان بابلو ترند موقع يوتيوب بعدما طرح أحدث أعماله الغنائية "بربري".
أما مغني الراب عفروتو، فقد طرح قبل أيام، أحدث أغانيه بعنوان "بانيك أتاك" على طريقة الفيديو كليب في قناته الرسمية بموقع يوتيوب.