أخبار المشاهير

14 مارس 2022

بيت ديفيدسون يوشم "كيم" على صدره.. ويغيظ كانييه: أنا بالسرير مع زوجتك

برهن الممثل الكوميدي الشاب، بيت ديفيدسون جدية مشاعر الحب التي يكنها للنجمة كيم كارداشيان، بعد انتشار صور تُظهر وضعه اسم كيم كوشم بارز على صدره.

وأفادت تقارير صحفية بهذا الخصوص أن ذلك الوشم الحديث لكلمة KIM (التي جاءت كلها بأحرف كبيرة) قد تم الكشف عنه يوم أمس ضمن مجموعة صور تم التقاطها لمحادثات نصية ساخنة قام بيت بمبادلتها مع كانييه ويست في ظل استمرار خلافاتهما.

وبعد مشاهدة الصور، ذهب فريق من المتابعين إلى فرضية أن كيم، 41 عاما، ربما قامت هي الأخرى بوضع وشم "ديفيدسون" على جسدها أيضا، في الوقت الذي رجح فيه كثيرون أن وشم KIM الذي ظهر واضحا على صدر بيت "يبدو وكأنه خط يد كيم".




وعلقت على ذلك أماندا هيرسك، مقدمة أحد برامج البودكاست، عبر صفحة "Not Skinny But Not Fat" التي تملكها على موقع الصور الشهير "إنستغرام": "يا إلهي يا رفاق، بيت رسم اسم KIM كوشم على صدره"، ثم لفتت انتباه المتابعين إليه بوضعها دائرة على المنطقة الموضوع فيها اسم "كيم" أعلى صدر بيت من ناحية اليمين.

وتعليقا على هذا المنشور، قال أحد المتابعين في قسم التعليقات: "يبدو أن ذلك الوشم قد تم رسمه بواسطة شخص غير متمرس على عمل الوشم، وأنا أخمن أن كيم هي من رسمته".

فيما علق متابع آخر بقوله: "هذا الوشم مشابه تماما للوشم الذي سبق أن رسمته كورتني كارداشيان باسمها على جسد خطيبها ترافيس باركر في شهر أبريل العام 2021".

ورغم محاولة موقع "بيج سيكس" التواصل مع مساعدي بيت للحصول منهم على توضيح أو تعليق بخصوص هذا الوشم مثار الجدل، لكنهم لم يكونوا متاحين للإدلاء بتصريحات.




هذا وقد انتشرت تلك الصورة التي يظهر فيها وشم "كيم"، يوم أمس الأحد، بعدما شارك الممثل الكوميدي، ديف سيروس، بعض صور مأخوذة من محادثات بين بيت وكانييه.

وبحسب الصور التي تم نشرها لتلك المحادثات بين بيت وكانييه، فإن بيت عمد إلى إغاظة كانييه بتأكيده على إعجابه الشديد بكيم كأم رائعة في ظل ما تقوم به من أجل أطفالها، وإخباره كانييه بأنه رجل محظوظ لكون كيم أما لأطفاله، ثم إخباره بأنه لن يسمح له بأن يعاملهم بتلك الطريقة ومطالبته إياه أن يتصرف بما يليق بسنه بعيدا عن التصرفات الطفولية، ما أثار غضب كانييه وطلب منه أن يخبره بمكانه، ليرد عليه بيت بصورته العارية الظاهر فيها وشم كيم ويقول له: "أنا الآن تحت الغطاء في السرير مع زوجتك".