أخبار المشاهير

14 مارس 2022

كاظم الساهر يقدم "عيد العشاق" مع حفيدتيه سنا وآية على المسرح

تصدر الفنان العراقي كاظم الساهر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر عبر حسابه في تطبيق إنستغرام مقطع فيديو من حفله الأخير في لوس أنجلوس، ظهر فيه برفقة حفيدتيه سنا وآية على خشبة المسرح.
وأظهر الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، "القيصر" وهو يصعد برفقة الطفلتين إلى خشبة المسرح ممسكا بيديهما، قبل أن يجلس على كرسي ويلتقط المايكروفون ويغني معهما أغنية "عيد العشاق".


وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي أظهر علاقة كاظم الساهر مع حفيدتيه، وحرصه على تقديمهما للجمهور ومشاركتهما الغناء معه على المسرح، وكذلك علق الجمهور على براءتهما وجمالهما في هذا الظهور النادر لهما.
كذلك، نشر الساهر صورة له مع حفيدتيه وعلق عليها قائلا: "كاظم الساهر مع حفيدتيه في حفل لوس أنجلوس - 12 مارس 2022".
وتغزل متابعو النجم العراقي بجمال الطفلتين، معلقين "قمر بين نجمتين"، "كلك إبداع إبو وسام ربي يحفظكم"، "أحلى جد وحفيدات دمت لهم حبيبي انت"، "فديته هوه حفيداته".



ويأتي حفل كاظم الساهر ضمن جولته الغنائية الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي ست حفلات، افتتحها في ولاية هيوستن يوم الجمعة الماضي، ثم في لوس أنجلوس يوم السبت الذي يليه.
ويستمر القيصر في جولته في الـ 18 من مارس / آذار بحفل في شيكاغو، ثم يحيي حفلا في واشنطن في الـ 25 من الشهر نفسه، وفي نيوجيرسي في الـ 26 من مارس، ويختتم جولته الغنائية بحفل في الـ 1 من إبريل/ نيسان في ديترويت.
وكان الساهر قد أصيب في حفله بهيوستن بدوار مفاجئ، وقد جرى تداول فيديو يظهر فيه وهو يبلغ الجمهور بأنه يشعر بدوخة، ليتوقف عن الغناء قليلا ويستعين بالكرسي لاستكمال فقرته الغنائية.


واستقبل كاظم الأمر بالمزاح مع الجمهور، ليحظى المقطع المتداول بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن المطرب العراقي أحيا مؤخرا حفلا في إكسبو 2020، وأبهر الجمهور الكبير الذي حضر حفله بأكثر من أغنية من الروائع التي قدمها خلال مسيرته الغنائية الطويلة وكان من بينها أغنية “أحبيني بلا عقد” التي ردد الجمهور كلماتها معه.