أخبار المشاهير

13 مارس 2022

ظافر العابدين: علاقتي قوية بكارمن بصيبص.. وأتمنى العمل مع سلافة معمار

أعرب الفنان التونسي ظافر العابدين عن سعادته بمحبة جمهوره له. مؤكداً أن تلك المحبة هي العامل الأهم في نجاح الممثل وتواجده على الساحة الفنية، كما أنها ترفع مشاعر الفخر بالمتابعين لما يقدمه.
وأجاب العابدين عن أسئلة جمهوره، مشيداً بالصداقة العميقة التي تجمعه بالفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، والتي بدأت منذ تصوير الجزء الأول من المسلسل الشهير "عروس بيروت".
وقال إن الصداقة في الوسط الفني مهمة جدا، فهي تنعكس على المشهد التمثيلي، وتظهر صدق المشاعر، ونبلها، فيصبح العمل أكثر إقناعاً للمشاهد بحسب تعبيره. متمنياً الاجتماع مع كارمن في أعمال ذات طابع مختلف عما تم تقديمه سابقاً.




وكشف العابدين عن برجه الفلكي وهو برج القوس، وبرغم عدم إيمانه المطلق بالأبراج إلا أن هناك صفات مشتركة لأصحاب البرج الواحد برأيه.
ووصف نفسه بأنه من الشخصيات الاجتماعية، نظراً لما تتطلبه مهنة التمثيل من تكاثف وتعاون وعلاقات مشتركة، فالممثل بحسب العابدين لا يمكن له الاستمرار إلا بالتحلي بالروح الاجتماعية المرحة المتقبلة لكل ضغوطات العمل الدرامي.
وأوضح أنه يتمنى التخلص من العصبية الزائدة، والانفعال الفوري المبالغ فيه أحياناً والوصول إلى القدرة على التحكم وضبط النفس.
وأعرب العابدين من خلال إحدى إجاباته عن أسئلة المتابعين التي تركوها له عبر خاصية التعليقات على إنستغرام من خلال فيديو عبر منصة "mbcgrouppr" عن محبته العميقة وإعجابه الشديد بالفنانة السورية سلافة معمار متمنياً العمل إلى جانبها، وهو ليس بالأمر البعيد بحسب ما أورد العابدين بسبب وجود الدراما المشتركة المساهمة إلى حد كبير في الجمع بين ممثلي الوطن العربي ضمن نسيج درامي واحد بغية رواية قصة مختلفة ومتعددة الجنسيات.




كما أبدى العابدين حماسه الكبير لعرض الفيلم التونسي "غدوة" للمرة الثانية في مصر والإمارات، هو أول عمل من إخراجه وتأليفه، وبطولته مع نجلاء بن عبدلله، غانم الزرلي، بحري الرحالي، رباب السرايري وغيرهم من نجوم الدراما التونسية.
وتدور أحداث الفيلم حول حالة المحامي "حبيب" الصحية الحرجة والدافعة للتقريب بينه وبين نجله وزوجته السابقة، لكن الماضي السياسي لـ "حبيب" في تونس مؤثر إلى حد كبير على حاضره ومستقبله لتنقلب الأدوار بينه وبين نجله من خلال الحفاظ على صحة الأب وتكملة مسيرته.