أخبار المشاهير

13 مارس 2022

زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالته بعدما منعه الأطباء من الكلام

كشفت مي كريم زوجة الفنان المصري خالد الصاوي، آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث أصيب بالتهاب شديد في الأحبال الصوتية، وبناء عليه منعه الأطباء من التحدث لعدة أيام قليلة حتى تتحسن حالته.
وأكدت مي كريم لـ"فوشيا"، أن زوجها الفنان خالد الصاوي يخضع حاليا لعلاج مكثف، بعد تشخيص حالته بالتهاب شديد في الأحبال الصوتية نتيجة الإجهاد الشديد الذي تعرض له الأيام الماضية بسبب مشاركته في أكثر من عمل، إلى جانب الطقس البارد الذي أثر عليه بشكل كبير.
وأشارت إلى أن الطبيب المعالج له، نصحه بالراحة التامة لمدة يومين، ومنعه من الكلام والتحدث عبر الهاتف خلال هذه الفترة من أجل إراحة الصوت لحين زوال الالتهاب حيث يساعد ذلك في تحسن حالته الصحية سريعا.
وأوضحت أنه يخضع حاليا لعلاج مكثف، خصوصا أنه مرتبط بالعديد من الأعمال الفنية التي يتم تصويرها حاليا، وقد حصل على إجازة قصيرة منها بسبب مرضه، وبمجرد أن يستعيد عافيته سيعود على الفور لاستئناف نشاطه الفني، واستكمال التصوير، مشيرة إلى أنه في تحسن تدريجي، ويسير على الخطة العلاجية.
وكشفت بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها زوجها خالد الصاوي للإصابة في أحباله الصوتية، بل معتاد أن يحدث ذلك معه كل عام، وخصوصا عندما يتعرض لإجهاد وإرهاق شديد، وهو ما حدث معه بالفعل.
من جهة أخرى، يشارك النجم خالد الصاوي في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وكان يصور مشاهده فيه قبل إصابته هذه، ومن المفترض أن يعود لاستكماله فور استعادة عافيته، وأيضا للانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "الثمانية" الذي يعد من الأعمال الدرامية الضخمة.
يذكر أن خالد الصاوي شارك مؤخرا، في العرض المسرحي "يوم الشهيد"، وذلك بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والعمل يحتفي بالشهيد والمصابين ودور الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، والعرض المسرحي كتبه المؤلف عبد الرحيم كمال.
وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم الصاوي وماجدة زكي، وأحمد خالد صالح، وغيرهم.