أخبار المشاهير

13 مارس 2022

شما حمدان تفاجئ الجمهور بتغيّر ملامحها في أحدث ظهور

أثارت أحدث إطلالات الفنانة الإماراتية، شمة حمدان، تفاعلاً واسعًا بين الجمهور، عقب ظهورها بملامح مختلفة عما اعتادوا عليها، متسائلين فيما إذا كان هذا التغير يعود لإجرائها عمليات تجميل، أو بسبب نقصٍ في وزنها.
ووثقت حمدان صورة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" أرفقتها بتعليق: "يا أغلى من مر بعيوني"، ولاحظ متابعوها بروز عظام وجنتيها وتحديد ذقنها؛ مؤكدين قيامها ببعض الإجراءات التجميلية.




وظهرت شما من داخل الطائرة وهي تضع سماعات الأذن وترتدي ملابس رياضية.
وجاء في التعليقات: "وأنا أقول متغيرة ما عرفتها طلعت مسويه تكساس"، و "شمه ارجعي مثل اول"، و "نحفانه شمه"، و "شمه كُل مره صايره تحلوي اكثر"، و "ما شاء الله عليك فديت عيونك أنا حبيبتي ♥️♥️♥️"، و"تغيير مفاجئ ما عرفتك أبدًا"، و "حبيبتي شما ضعفانه عسى خير بس تهبلين اسم الله عليك".
وعرفت شمة بإطلالتها الرجولية، وتعقيبًا على ذلك صرحت في وقت سابق أنها لن تتخلى عن الشعر القصير للغاية أو الإطلالة الذكورية التي تعتمدها، لافتة إلى أن ظهورها بشعر طويل مستقبلًا أمر بعيد لأنه لا يليق أبدا على وجهها.




وأضافت أنها ظهرت مرة واحدة من قبل بشعر طويل تنفيذًا لرغبة صديقها العزيز مصفف الشعر الراحل غصين عبيد بعد مطالبات كثيرة من جانبه رغم رفضها الشديد له، موضحة أنه بعد ظهورها به اقتنعت تمامًا أنه لا يليق بها وقررت ألا تلجأ لهذا اللوك من جديد.
يذكر أن شمة حمدان دخلت عالم الفن عقب مشاركتها عام 2012 في برنامج أراب جوت تالينت الموسم الثاني، إذ كانت مشاركتها مفاجأة من أختها سلامة حمدان التي سجلت اسمها من دون علمها، وأدت شما حمدان دورها على أكمل وجه وحصلت على المركز الثاني في المرحلة النهائية.




وبعد شهرتها الواسعة اتصل بها الأمير جمال النعيمي ليلقبها بسفيرة الطفولة لدولة الإمارات وقد وافقت بكل صدر رحب، وغنت بعدها أغنية "يتامى" عام 2012.
ومن أبرز أغنيات شما حمدان "وش كنت باقول" عام 2012 و أغنية "يحب غيري" عام 2013. كما غنت شما حمدان أغنية خاصة للمنتخب الإماراتي أغنية "أبيض لونه" عام 2013 تشجيعا منها لهم في نهائي كأس الخليج.