أخبار المشاهير

13 مارس 2022

دنيا بطمة وابنتها غزل باللباس الأمازيغي.. والأخيرة "ميني ميس الحناء"

فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب "ميني ميس الحناء"، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.
وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.
وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول "كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم".


ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.
كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة "شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ".

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بطمة دائما ما تخطف أنظار المتابعين بإطلالاتها المغربية، في جميع الحفلات والمناسبات التي تشارك بها، ومؤخرا فاجأت متابعيها بـ"نيو لوك" شعر مختلف عن السابق.
وقررت صاحبة أغنية "مزيان واعر" قص غرة قصيرة من شعرها الطويل الذي اختارت له تصفيفة الشعر المالس، مع حفاظها على لونه الداكن الأسود.
واستعرضت دنيا بطمة، عبر حسابها في إنستغرام، إطلالة شعرها الجديدة بالغرة والتي غيّرت قليلا من ملامحها مقارنة بشعرها الطويل بدون غرّة ونسقت مع ذلك مكياجا قويا بالدرجة الوردية مع ارتدائها لقفطان مزخرف بتصميم فخم.



وتعتبر دنيا بطمة من النجمات اللواتي يتميزن بإطلالة شعر لافتة، فهي تحافظ على شعرها الطويل والكثيف مع حرصها كذلك على الابقاء على لونه الداكن بعيدا عن صبغات الشعر الفاتحة.
ومن أكثر التسريحات التي تعتمدها في حفلاتها مع القفاطين المغربية، هي تسريحات الشعر الويفي المنسدل، أو تسريحات الويفي مع النصف رفعة الى جانب التاج الذي يزين مقدمة رأسها.