أخبار المشاهير

13 مارس 2022

روبي لنجل خالد النبوي: لو كبير شوية كنت خطبتك

أشادت الفنانة المصرية روبي بالممثل الشاب نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، ومستواه في مسلسل "نقل عام"، في تعليقها على مشهد من المسلسل ظهر فيه نور النبوي يتحدث عن جمالها.

يأتي ذلك خلال أحداث المسلسل، حيث يتحدث النبوي (أو سيد في شخصيته بالمسلسل) لأخته عن فتاة أعجب بها ويريد الزواج منها، وحينما سألته عن شكلها، تغزل بها وشبهها بروبي، وقال: "حلوة دي قمر قمر، حاجة كده شبه روبي".

وأعادت روبي نشر الفيديو عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، وكتبت موجهة رسالة لنور النبوي قائلة: "والله يا نور أنت لو كبير شوية كنت جيت أنا خطبتك".



وأعاد نور نشرها معلقا على رد روبي بصورة رجل يبكي، ثم أعادت روبي نشر تعليقه برمز تعبيري يضحك.



وأدى نور النبوي في مسلسل "نقل عام" دور ابن محمود حميدة الذي يحلم أن يصبح لاعب كرة محترفا، ليساعد أسرته على ظروف المعيشة. في وقتٍ يشارك فيه في مسلسل "راجعين يا هوا" مع والده خالد النبوي، في المسلسل المنتظر عرضه في موسم رمضان 2022.

تدور أحداث المسلسل الرمضاني المنتظر حور رجل أعمال متعدد العلاقات العاطفية، ولكنه يقع في حب امرأة صعبة المراس، في وقت تظهر فيه حبيبته القديمة وتقلب حياته رأسا على عقب.



ويعتبر المسلسل أول عمل يجمعه بوالده ويشارك في بطولته نور، هنا شيحة، أنوشكا، إسلام إبراهيم، وفاء عامر ونور النبوي، وهو مأخوذ عن مسلسل لأسامة أنور عكاشة ومن سيناريو وحوار ومعالجة محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

يذكر أن نور النبوي دخل التمثيل في موسم رمضان 2021، بانضمامه لمسلسل "الاختيار 2″، وسبق أن كشف عن رفض والده دخوله مجال التمثيل في البداية، وعبر عن قلق وخوف والده إن كان يملك موهبة ينافس بها في هذه المهنة الصعبة.



وأوضح أن والده طلب منه الاهتمام بتنمية موهبة التمثيل، وعدم التأثر بما يقوله الناس والشهرة، والتركيز على تقديم أدوار مهمة، فيما تحدث عن التشابه بينه وبين والده في الشكل والصوت، وقال إنه ووالده لا يريان تشابها، رغم أنه من الطبيعي أن يأخذ منه بعض الصفات.