أخبار المشاهير

13 مارس 2022

سميرة سعيد تلتقي أسرتها في المغرب بعد غياب سنتين

وثّقت سميرة سعيد، أول لقاء لها مع أفراد أسرتها في المغرب، بعد غيابها نحو عامين عنهم، بسبب وباء كورونا الذي تفشى في دول العالم كافة، وأودى بحياة الملايين من الأشخاص.




ونشرت المطربة المغربية عبر حسابها في إنستغرام، خلال الساعات القليلة الماضية، مجموعة من الصور التي توثق فيها رحلتها إلى بلدها، ولقاء أسرتها برفقة ابنها شادي.




واستعرضت سميرة سعيد في الصور جولتها في مدن مختلفة بالمغرب، كما وثّقت قيامها بجولة لإعادة اكتشاف المناطق السياحية والترفيهية هناك، وفق ما أكدته في تعليقها على الصور.




وكتبت سميرة سعيد "بعد غياب سنتين أعود إلى المغرب الحبيب، وأقوم بجولة في ربوعه. وكأنني أكتشفه مرة أخرى. إحساسي به مختلف هذة المرة، أتفقد كل رقعة وكل بقعة فيه بحب وشغف، ويزيد من إحساسي بجماله، دفء وحنان وحب أسرتي الصغيرة".




وحظيت الصور التي نشرتها "الديفا" كما يطلق عليها جمهورها، بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين أعربوا عن سعادتهم بزيارتها إلى المغرب ولقاء أسرتها بعد غياب طويل.




وكانت سميرة سعيد التي احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ64، افتتحت العام الجديد 2022 بأغنية "ما استريحتش"، التي طرحتها عبر قناتها في موقع يوتيوب.
والأغنية من كلمات: محمد القاياتي، وألحان وتأليف إنترو، ولازمة موسيقية: محمد حمزة، توزيع: محمد مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس، تسجيل غناء: سادو.
وحققت "ما استريحتش" التي عادت بها إلى الأعمال الرومانسية بعد فترة من طرحها مجموعة من الأغاني الإيقاعية الراقصة، أكثر من مليون ومائة ألف مشاهدة منذ طرحها في الـ16 من فبراير/ شباط المنصرم.
وتعتبر هذه الأغنية السادسة من ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذي كانت قد بدأت طرح أغانيه بشكل منفصل منذ العام الماضي.


وتستغل الفنانة سميرة سعيد تواجدها في المغرب هذه الأيام، لتصوير أحدث أعمالها الغنائية في المغرب، وذلك بعدما كشفت عن تجهيزها لمفاجأة مع الفنان المغربي محسن تيزاف.
وفي وقت سابق، أكدت الديفا أنها تتمنى أن تجد أغنية مناسبة تجمعها مع الفنان سعد لمجرد، الذي أشادت به وبموهبته، وقالت إنها معجبة بأعماله وترى أنه متفرد ولديه موهبة فذة وإحساس عالٍ.