أخبار المشاهير

12 مارس 2022

طارق العريان يحتفل بعيد ميلاد حبيبته نيكول سعفان.. ويخفي ملامح وجهها

احتفل المخرج طارق العريان، زوج المطربة أصالة نصري السابق، بعيد ميلاد حبيبته عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.
ووثق العريان صورة لسعفان تم التقاطها لها من الخلف، فلم يظهر فيها شكلها من الأمام أو ملامح وجهها، وهو ما أثار حالة من الجدل والسخرية بين الجمهور، مستغربين من عدم الكشف عن ملامحها رغم أن الجميع بات يعلم بعلاقة الحب التي تجمعهما.




وكتب طارق العريان على الصورة التي أرفقها بصفحته على إنستغرام، "عيد ميلاد سعيد.. أنت الحظ"، لتتفاعل صديقتهما الفنانة المصرية نسرين إمام: "فعلا هي الحظ الحلو".
وجاء في تعليقات المتابعين: "يا اما بتحتفل بعيد ميلاد حبيبتك وبنشر صورتها وملامحها، يا إما ما تنشر الصورة في الأساس، مش حلوة منك"، و"غريب بحتفل بعيد ميلاد حبيبتوا وبفكر حالوا رح نسأل مين هي وهو بعرف انوا احنا بنعرف انها نيكول سعفان"، و "اللي مالهوش خير في مراته وعياله مالوش خير في حد"، و"شو المغزى من هذه الصورة نفسي أفهم!ّ!!!"، و "بحب بنت نص عمره مفكر حالو صغير تركت ولادك ومرتك عشانها"، و "مبروك .. تستاهل كل الخير ! واخيرا اخترت الصح !!".
وقبل شهر تقريبًا احتفلت نيكول سعفان، بعيد الحب، فظهرت بجانب مجموعة من البالونات الحمراء التي تلقتها على ما يبدو من حبيبها المخرج طارق العريان، بحسب ما ألمحت في تعليقها على الصورة.




وكتبت سعفان: ”Happy V day lovers T“، و (T) هو الحرف الأول من اسم المخرج طارق العريان، والذي راج في وقت سابق أنهما يعيشان علاقة عاطفية، كما ظهرت خلفها صورة تذكارية لهما.




وتساءل معلقون عن موعد ارتباطهما، وسبب عدم إعلان علاقتهما لغاية الآن رغم أنها أصبحت واضحة للجميع.
كما نشرت نيكول مقاطع فيديو قصيرة عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، مستعرضة الهدايا التي تلقتها وهي عبارة عن ”قلب حب“، وباقة ورود، ومجموعة من البالونات الحمراء.
وبدأ الحديث عن العلاقة العاطفية بين طارق العريان ونيكول سعفان بعد انفصال الأول عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، ولم يخف المخرج وقتها أنه يعيش علاقة جديدة في حياته دون ذكر تفاصيل عنها.
وظهر الثنائي في مناسبات عديدة، بحسب ما وثقته الكثير من الصور واللقطات، كان بينها نشر العريان مقطع فيديو وهو يحتفل برأس السنة الجديدة 2022، برفقتها وكذلك مجموعة من النجوم كان بينهم عمرو دياب ومحمد حماقي وغيرهما.