أخبار المشاهير

12 مارس 2022

نسخة طبق الأصل.. شبيهة هبة مجدي تحدث تفاعلا وتتصدر الترند

حظيت صور لموديل مصرية تدعى "هالة الحجار"، بتفاعل كبير بين الجمهور، عقب تشبيهها بالفنانة هبة مجدي، وتم تناقل صورهما للمقارنة بين ملامحهما.

وجاء التفاعل على صور هالة الحجار عقب خضوعها لجلسة تصوير للماكيير سعيدة السيد، ونشرها عبر حسابها على إنستغرام.

وعلقت الماكيير سعيدة أن المكياج لم يتدخل لتحويل العارضة المصرية لنسخة طبق الأصل من هبة مجدي، وأن التشابه بينهما كبير بالفعل، وكل ما فعلته هو وضع لمسات لإبراز الملامح المتشابهة فقط.

وقال العديد من المعلقين إنهم اعتقدوا في البداية بأن الفنانة هبة مجدي خضعت لتغيير في إطلالتها من أجل تصوير مسلسلها الجديد "المداح 2" ولكن اتضح فيما بعد أن الشبيهة هي عارضة الأزياء هالة الحجار.

وجاء في أغلب التعليقات: "يخلق من الشبه 40"، و"نسخة طبق الأصل"، و"أنا فكرتها في البداية هبة مجدي وقلت متغيرة بسبب شخصية بتأديها، بس طلعت وحدة تانية بتشبها"، و"هبة مجد 2، والتنتين قمرات".



وفي الشأن الدرامي؛ تشارك الفنانة هبة مجدي خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، في مسلسل "المداح 2 أسطورة الوادي".

وكشفت الفنانة عن الخطوط العريضة لدورها في مسلسل "المداح 2"، قائلة إن الجزء الثاني من المسلسل يختلف عن الأول تمامًا، كما أنها ستؤدي دورًا شريرًا، وليس طيبًا كما اعتاد عليها الجمهور.

وأضافت الفنانة هبة مجدي، أنها لم تخش المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل المداح رغم عدم مشاركتها في الجزء الأول منه، معقبة: "الدور جامد جدًا ومخفتش أشارك في الجزء الثاني".

وتوقعت أن يكون الجزء الثاني من مسلسل المداح مختلفًا تمامًا عن الجزء الأول، وفقًا للسيناريو والتصوير، كما أن دورها في المسلسل سيكون مفاجأة لجمهورها، متابعة: "يا رب دوري يكون مفاجأة زي ما أنا حسيت وقريت في الورق، وزي ما أنا شايفاه في التمثيل والشغل وإحنا بنصور".

وكانت هبة قد شاركت العام الماضي مع الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل "موسى" حيث جسدت شخصية شفيقة، شقيقة رمضان التي أوضحت في أكثر من حوار لها أنه كان أصعب أدوارها لمشاهده الكثيرة وتفاصيله الصعبة.