أخبار المشاهير

12 مارس 2022

تامر حسني يشعل القرية العالمية في دبي بحفل جماهيري ضخم

أشعل تامر حسني ليلة أمس الجمعة، مسرح القرية العالمية في دبي، بحفل جماهيري ضخم.

وحظي الفنان المصري باستقبال حافل منذ اللحظة الأولى لصعوده على المسرح، وحرص على توجيه التحية للجمهور وإبداء إعجابه بالعدد الكبير.


وقدم تامر مجموعة من أشهر أغانيه مثل "هي دي"، "ما يرحمنيش منك"، "يا أنا يا مفيش"، وأغنية "قولني كلام"، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأغاني التي رددها معه الجمهور.

وشوهدت المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني في مقاطع فيديو عدة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تلتقط الصور لزوجها وفي أحيان أخرى تشجعه وتغني وترقص على أنغام أغنياته.


كذلك، ظهر نجم الجيل وهو يحمل جيتارا ويعزف من خلاله مجموعة من أعماله الغنائية وسط ظهور فرقة خلفه على المسرح قامت بتقديم بعض الاستعراضات.



ونشر المغني المصري مجموعة من الصورة عبر حسابه في إنستغرام من الحفل.
وعلّق عليها بالقول "من حفل القريه العالميه بدبي كل شكر لجماهير الإمارات العظيمه و كل الجاليات العربيه و المصريه اللي حضرت النهارده و سجلوا اعلى حضور جماهيري، انا كمان بحبكم و بحبكم اكتر …حبايب قلبي الغاليين من كل قلبي شكرًا على استقبالكم الغالي و محبتكم الكبيرة".



ووصل تامر حسني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس الماضي من أجل الاستعداد للحفل، كما حرص على توجيه رسالة لجمهوره الكبير عبر الصفحة الرسمية لشركة روتانا على "إنستغرام".

وأكد الفنان المصري على تشوقه للقاء جمهوره في الإمارات وانتظاره لهم في القرية العالمية، قائلا: "وحشتوني جدًا ومستنيكم بكرا في حفلة القرية العالمية".




وخلال الأسبوع الماضي، أحيا تامر حفلا غنائيا ضمن احتفالات اليوم الوطني الكويتي، حيث نشرت زوجته عدة فيديوهات ولقطات لزوجها على المسرح في الحفل.

وحرصت على مساندته والتواجد بجانبه في الكواليس، ونشرت فيديو لتامر حسني وهو يمازح الجمهور في بداية الحفل، وفيديو أثناء تقديمه أغنية "حلو المكان".