أخبار المشاهير

11 مارس 2022

بعد براءة هيا الشعيبي .. هل طالبت إلهام الفضالة بتعويض مادي منها؟

نفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، الشائعات المتداولة حول مطالبتها بتعويض مالي قدره 50 ألف دينار كويتي، أي ما يقارب 165 ألف دولار أمريكي، من قبل مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، بعد إحالة الشكوى المرفوعة ضدها إلى الدعوى المدنية.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص في سناب شات إنها هي من تمتلك الحق حاليا برفع قضايا ومطالبات مالية ضد إلهام الفضالة لكنها امتنعت عن ذلك برغبتها.

وأوضحت هيا قائلة: "بوست نازل فيه كلام.. فيه شي نطالب بـ 50 ألف ضد هيا الشعيبي.. أنت رافعة عليي ثلاث قضايا.. طلعت مع عيالي رفعتي عليي.. تكلمت عن عيالي رفعتي عليي.. تكلمت على بوحمود خليل التميمي رفعتي عليي.. خليل التميمي إنسان صديق لنا.. دشينا بيته".

وتابعت: "إنزين.. أنا للحين ربع قضية ما رفعت.. ويحقلي أرفع.. التلفون والمسجات والتشهير والكلام الكذب.. فسكتت ونطرت حكم القضاء العادل".

جاء هذا التوضيح من هيا عقب حصولها على البراءة في الدعوى التي رفعتها ضدها إلهام الفضالة.

وشاركت الشعيبي الجمهور صورة مدون عليها: "براءة الفنانة هيا الشعيبي من شكوى كيدية مرفوعة من المدعوة الهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين الذي أكد على ثقته بالقضاء الكويتي الشامخ".

واكتفت الشعيبي بعبارة ”الحمد لله“، تعليقا على الحكم دون ذكر تفاصيل أخرى بشأنه.



وتزامن إعلان براءة الشعيبي بإعلان الفنانة إلهام الفضالة مطالبتها بتعويض بقيمة 50 ألف دينار (165 ألف دولار) في دعوى مدنية ضد فنانة مشهورة لم تكشف عن هويتها.

وكشفت المحامية مريم البحر وكيلة الفنانة إلهام الفضالة عن مطالبتها بتعويض مدني لصالح موكلتها، بعد صدور حكم بإحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة، وفق ما ذكرته الفضالة ومحاميتها عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت إلهام قد لجأت إلى مقاضاة هيا الشعيبي إثر الأزمة التي تصاعدت بينهما منذ أشهر عقب إعلان زواج الأولى من الفنان شهاب جوهر.



وأعلنت إلهام في تموز/ يوليو العام 2021، اللجوء للقضاء ورفع دعاوى ضد 3 مشاهير، قالت إنهم أساؤوا لها منذ إعلانها الزواج من الفنان الكويتي شهاب جوهر.

وقالت آنذاك، إنها وكلت المحامية مريم البحر لمقاضاة من أساؤوا لها؛ بسبب ”الهمز واللمز“ الذي حدث من بعض المشاهير في وسائل التواصل، وأيضا بعض الحسابات المسيئة التي روجت لإساءات ضدها.