أخبار المشاهير

11 مارس 2022

يسرى تحتفل بعيد ميلادها الـ 67 برفقة فريق عمل "أحلام سعيدة"

احتفلت الفنانة المصرية يسرا بعيد ميلادها الـ67، بمشاركة أصدقائها وفريق عمل مسلسلها "أحلام سعيدة"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأعربت يسرى عن سعادتها لوجود أحبائها بجانبها، ووجهت الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، حيث شاركت المتابعين فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وثقت من خلاله احتفال الأصدقاء وسط أجواء من الفرح، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأنا فرحانة بيكم وبمحبتكم ليا، ربنا مايحرمنيش من حبكم.. كل سنة احتفالكم بيا يكون له أثر كبير ومختلف على قلبي ..".

ويظهر في الفيديو فريق العمل وهم يوجهون كلمات خاصة للفنانة يسرى، وذلك تعبيراً عن حبهم لها، متمنين دوام السعادة والحب لحياتها، فقالت من خلاله الفنانة غادة عادل: "لأحلى ولأجمل وأجدع وأطيب قلب، من جوا وبرا واحد، كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى حاجة في حياتنا السنة دي، وكل أحلامي السعيدة بتتحقق معاكي"، وشيماء سيف قالت: "جميلة كل سنة وأنتي حبيتي وروح قلبي"، أما مي كساب فقالت: "حنينة طيبة كريمة"، ونور محمود وصفتها: "صديقة وفية".


من جهته المخرج عمرو عرفة قال: "لو قلنا يسرا أو لو عكسنا وقلنا في فن بمصر لازم يكون في يسرى "، وغنوا بعد ذلك الأغنية الخاصة بعيد الميلاد: "هابي بيرزدي تو يو.. سنة حلوة يا جميل".

كما تلقت الفنانة يسرى التهاني من قبل زملائها في الوسط الفني، منهم الفنانة نيللي كريم التي نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عددا من الصور تجمعها بالفنانة يسرى عبر خاصية الستوري، وعلقت عليها: "كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي".

وقدم المؤلف تامر حبيب التهنئة للفنانة يسرا من خلال صورة نشرها عبر إنستغرام وكتب عليها: "حبك حب يا ست أنتي ع قبال مليون سنة، وأنتي أطيب وأحن وأجدع وأحلى قلب في الدنيا، يا نعمة ربنا على كل اللي عرفوكي، بحبك أوي".

وتواصل يسرا تصوير مشاهدها في مسلسل "أحلام سعيدة"، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، ويشاركها في البطولة غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين.




وتقدم يسرا حالياً برنامجا تلفزيونيا يحمل اسم "كلام في الحب" تتناول فيه قصص الحب من خلال المقابلات مع ضيوف متعددين، وذلك على قناة "إم بي سي".

ويذكر أن آخر أعمالها مسلسل "حرب أهلية"، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان، وشاركها في البطولة كل من مايان السيد وجميل عوض وباسل خياط وخالد حجاج وأروى جودة.