أخبار المشاهير

11 مارس 2022

جميلة جميل تهاجم كيم كارداشيان: لا أحد يريد سماع نصائحك عن النجاح

هاجمت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية جميلة جميل، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعد نصحها النساء ذوات الامتيازات العائلية المحدودة بأن يتوقفن عن انتقاد الغير ويركزن في العمل.
وردا من جانبها على تلك النصيحة التي قدمتها كيم للنساء، غردت جميلة عبر حسابها على "تويتر" بقولها: "أعتقد أنك لو نشأت في بيفرلي هيلز رفقة أبوين ناجحين للغاية في أحد القصور الصغيرة، فربما لن يحتاج أحد لسماع أفكارك عن أخلاقيات العمل والنجاح".


 
وتابعت جميلة: "نفس هذه الـ 24 ساعة الموجودة في اليوم هي كابوس. والحقيقة أن 99.9 % من سكان العالم نشؤوا في ظروف 24 ساعة مختلفة للغاية عن بعضهم البعض".
ثم اتجهت جميلة، المعروفة بصراحتها إلى حسابها على "إنستغرام" لمواصلة حديثها عن عائلة كارداشيان الثرية، التي دافعت عن الصفقة الكبرى التي أبرمتها مؤخرا لتقديم سلسلة جديدة من برنامج The Kardashians عبر خدمة Hulu للبث التلفزيوني.
وكتبت جميلة على "إنستغرام": "لا يجب سؤال الشقيقات كارداشيان عن أسرار النجاح، ولا يتعين عليهن الإجابة على تلك الأسئلة، وهذا شيء غاية في الوضوح بالنسبة للجميع، وآمل ألا يربط أحد نفسه بمعايير الأشخاص الذين نشؤوا في عائلات ثرية بالفعل".
 




وعلى الرغم من إقرار جميلة بأنهن عائلة رائعة للغاية من سيدات الأعمال، ولديهن مدير رائع يتمثل في والدتهن، بالإضافة لعملهن الجاد وتضحياتهن الشخصية، لكنها هاجمتهن جميعا بسبب تعديل صورهن والتلاعب بها وتضليلهن المتابعين فيما يتعلق بأمور جمالهن.
وواصلت جميلة: "كما قمن بتجميع أموال طائلة من وراء ترويجهن لمنتجات مشكوك فيها للحمية والتخلص من السموم. وأرى أنهن يجب أن يكتفين بأخذ المال واستخدامه في أمور مفيدة بعيدا عن الآخرين، وأن يتعلمن كيفية التباهي دون التقليل من شأن الغير".




وكانت كيم كارداشيان قد صرحت في مقابلة أجرتها مؤخرا مع مجلة "فاريتي" بضرورة أن تتوقف النساء عن انتقاد الغير، وأن يركزن في العمل لأن لا أحد يريد أن يعمل هذه الأيام.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها جميلة جميل بانتقاد تصرفات وأفعال عائلة كارداشيان؛ حيث سبق لها على مدار السنوات القليلة الماضية أن وجهت لهن انتقادات على الملأ؛لقيامهن بالترويج لمعايير جسدية غير واقعية، وإخفائهن عمليات التجميل التي قمن بها، وترويجهن لمنتجات غذائية مشكوك في درجة أمانها.