أخبار المشاهير

10 مارس 2022

إيمي سمير غانم غاضبة.. وتتخذ هذا القرار

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية إيمي سمير غانم عن استيائها الشديد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها عبر السوشال ميديا، وأكد أنها قررت تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها من أجل إغلاقها نهائيا ومعرفة من ورائها.

وأوضح المصدر أن إيمي كانت تتجاهل تلك الصفحات طوال السنوات الماضية، ولكنها فوجئت خلال الفترة الأخيرة أنها انتشرت بشكل كبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وفوجئت أن الكثير منها يروج لشائعات وأكاذيب وأخبار غير صحيحة، بل إن بعضها يتحدث بطريقة غير لائقة، وبعض الجمهور يصدق أن تلك الصفحات خاصة بها لمجرد أنها تحمل أسمها؛ لذلك حذرت جمهورها من التعامل معها وحذفها نهائيا، كما أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

وأشار إلى أن هناك أشخاصا يستغلون أسماء المشاهير والفنانين في عمل صفحات مزيفة واستغلالها في النصب والاحتيال، وهو الأمر الذي لابد من مواجهته وعدم السكوت عليه، خصوصا أن هناك العديد من الفنانين الذين تعرضوا لنفس الأمر الذي تتعرض له إيمي خلال الفترة الأخيرة، وأصبح الجميع يعاني من تلك الأمور عبر السوشال ميديا.



ونصح المصدر المقرب الجمهور بعدم متابعة أي صفحة إلا إذا كانت موثقة بالعلامة الزرقاء حتى لا يقعون فريسة لهؤلاء "النصابين"، كما أكد أن كل الحسابات والصفحات الخاصة بإيمي موثقة وتقوم بإدارتها بنفسها ولا أحد غيرها يرد عليها؛ لأنها تحرص على التواصل مع الجمهور والرد على تعليقاته ومعرفة ردود الأفعال التي تصل إليها.

يُذكر أن إيمي سمير غانم تعرضت للعديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة عبر صفحات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها شائعة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل، ونشر صورة لها وهي ترتدي الحجاب، بعد أن التُقطت لها وهي تؤدي العمرة، كما واجهت شائعة حملها عدة مرات.



الجدير بالذكر أن إيمي حرصت مؤخرا على حضور حفل مهرجان "Joy Aword"، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وتم من خلاله تكريم الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكان هو الظهور الأول لها منذ أشهر طويلة بسبب حزنها على فراقهما.